"دبي للرعاية" و"الاتحاد التعاونية"و "نداء" تهنئ "البيان"

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

هنأت مؤسسة دبي لرعاية النساء «البيان» بمناسبة عيدها ال35، خلال زيارة وفد من المؤسسة برئاسة عفراء البسطي عضو المجلس الوطني الاتحادي مدير عام مؤسسة دبي لرعاية النساء ومريم بن ثنية مدير إدارة الاتصال بالمؤسسة لمقر الصحيفة، وكان في استقبالهم ظاعن شاهين مدير عام قطاع النشر في مؤسسة دبي للإعلام رئيس تحرير «البيان» بحضور علي شهدور مدير عام التحرير، وعمر العمر نائب مدير التحرير.

وقالت عفراء البسطي: إن التقدم الذي أحرزته «البيان» طوال السنوات الماضية، هو انعكاس طبيعي لمناخ الحياة في الدولة، التي وفرت من الإمكانات والتجهيزات، ما يضع مؤسساتها في المقدمة عالمياً، ومنها المؤسسات الإعلامية، و «البيان» التي نجحت في استثمار طاقاتها وإمكانياتها وخبرة القائمين عليها، في تحقيق هذه الطفرات النوعية، التي تساهم في خدمة جميع المؤسسات والدوائر والوزارات وتنقل الصورة الكاملة وللمجتمع بكل شفافية.

كما قدمت جمعية الاتحاد التعاونية أمس التهنئة لـ «البيان»بمرور 35 عاما من النجاح والتطور، خلال وفد من الجمعية على رأسهم سهيل البستكي المتحدث الرسمي باسم الجمعية ومدير إدارة التسويق والاتصال يعقوب البلوشي مدير إدارة المشتريات الطازجة ومحمد جمعة بالرقاد مدير إدارة الشؤون الإدارية.

وقدّم البستكي درعاً تذكارية لظاعن شاهين .

كما زار وفد من مؤسسة الاتصالات المتخصصة (نداء) يترأسه عبدالله الفلاسي مدير إدارة الشؤون التجارية، وعلياء السبت، أخصائي تسويق في إدارة الشؤون التجارية، أمس مقر «البيان» لتقديم التهاني بمناسبة مرور 35 عاماً على تأسيس الجريدة.

والتقى الوفد ظاعن شاهين وعلي شهدور وعبد الله القمزي رئيس قسم المحليات، وإبراهيم الحساوي مدير إدارة الإنتاج.

وحرص الوفد على تقديم الشكر للجهود الكبيرة التي تبذلها الجريدة في إنجاح التغطيات الصحافية لنشاطات وفعاليات وإنجازات مؤسسة الاتصالات المتخصصة (نداء)، والتعريف بخدماتها ومنتجاتها، لافتين إلى دورها الإعلامي في إبراز جهودها في مجال تعزيز قطاع الاتصالات اللاسلكية والسلامة العامة في دبي.

Email