رئيس الدولة ينعي خادم الحرمين ويأمر بإعلان الحداد وتنكيس الأعلام

ت + ت - الحجم الطبيعي

نعى صاحب  السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله،  ببالغ الحزن والأسى  اخاه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الذي وافته المنية صباح اليوم ..داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه   فسيح جناته.

وقال سموه/ اننا ننعي زعيما من أبرز أبناء الامتين العربية والاسلامية  أعطى الكثير لشعبه وأمته ودافع عن  قضايا العروبة والإسلام بصدق وإخلاص  ..واذ نعرب عن خالص تعازينا  للأسرة المالكة ولشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة  في الفقيد الكبير الملك عبدالله بن عبدالعزيز ..فإننا نؤكد ثقتنا  الكاملة في أن الملك سلمان بن عبد العزيز آل  سعود وولي العهد الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود سوف يكملان تلك  المسيرة العطرة في خدمة قضايا الأمة والنهوض بمسيرة العمل العربي المشترك.

ونوه سموه بمناقب الفقيد الكبير  الذي نذر نفسه  لشعبه وقضايا  الامة دون كلل .. وعمل  على تقوية البنيان العربي وتعزيز تماسكه..مؤكدا  ان الامتين  العربية والاسلامية فقدتا قامة كبيرة وقيادة تاريخية لم تتوان عن خدمة قضايا امتها حتى اخر لحظة من حياتها.

وامر صاحب السمو رئيس الدولة بإعلان الحداد لمدة  3 ايام اعتبار من اليوم وتنكيس الاعلام خلال مدة الحداد على جميع الدوائر الرسمية داخل الدولة والسفارات والبعثات الدبلوماسية لدولة الامارات في الخارج.
 

Email