استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمجلس سموه أمس في قصر البحر، الشيخ صباح خالد الحمد الصباح وزير الخارجية بدولة الكويت الشقيقة الذي يزور البلاد حالياً.

ورحب سموه بالشيخ صباح خالد الحمد الصباح، وبحث معه العلاقات الأخوية التي تجمع دولة الإمارات ودولة الكويت، والسبل الكفيلة بالوصول بها إلى ما تطمح إليه قيادتا البلدين والشعبين الشقيقين.

وبارك سمو ولي عهد أبوظبي نتائج ختام أعمال الدورة الثالثة للجنة العليا المشتركة بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت وما توصلت إليه من قرارات تصب في مصلحة البلدين.

ونقل الشيخ صباح خالد الحمد الصباح لسمو ولي عهد أبوظبي تحيات الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ولسموه، وتمنياته لدولة الإمارات المزيد من الازدهار والتقدم. من جانبه، حمل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال اللقاء النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتحيات سموه للشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وتمنيات سموه لدولة الكويت الرقي والرفعة والتقدم.

حضر مجلس سموه، سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية، وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين في الدولة.