اعلان

مجلس أمناء جائزة راشد بن حميد يعتمد أسماء الفائزين في الدورة 31

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتمد مجلس أمناء جائزة راشد بن حميد للثقافة والعلوم بعجمان الفائزين بالجائزة في الدورة31.

وفاز في محور البحوث العلمية التطبيقية د. حمادة فخري من السعودية ود. ريم سالم سعيد ود. رغد أديب هاشم من الإمارات، وفي علوم البيئة مريم الذوادي من البحرين، وفي تقنية المعلومات المركز الأول لأحمد يوسف حافظ من الإمارات والمركز الثاني د. حسنين البرهمتوشي من السعودية. وفي محور الدراسات الإنسانية الشرعية والقانونية، الأول د. بشار ملكاوي من الإمارات، والثاني د. أحمد قطران من السعودية ود. أحمد لطفي من البحرين أما الدراسات التربوية الأول د. فتحي أبو ناصر والثاني د. عماد سمرة من السعودية. وفي الدراسات الاجتماعية الأول د. محمد إبراهيم حسن من السعودية والثاني د. علي وطفة من الكويت وحصل د. أحمد الزكي من السعودية على جائزة تشجيعية.

أما الدراسات الادارية الأول د. محمد النجار من السعودية وفي النقد الأدبي ذهبت الجائزة الأولى إلى هدى المطلق والثاني د. إبراهيم أبو طالب من السعودية. وفي الإبداع الأدبي فاز عبدالله الهميلي وعبد المجيد الموسى ونها آل فريد وعبدالله الفنيسان من السعودية، ونجاة الظاهري وعتيق خلفان الكعبي من الإمارات، وبدرية البدري وصالح الحاتمي من عمان.

 أما القصة القصيرة فقد فازت بشاير آل زايد من السعودية بالمركز الأول، ومن الإمارات فازت ميثة الشامسي بالثاني. وفي الرواية فازت حنان ميرزا من البحرين بالأول وفي أدب الأطفال فازت هبة مندني من الكويت ومريم المزروعي من الإمارات وإيمان الحمد من السعودية وإيمان دعبل من البحرين.

Email