حضر سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، ظهر أمس، مأدبة الغداء التي أقامها تكريما لسموه الدكتور محمد عبدالرحيم سلطان العلماء عضو هيئة كبار العلماء في دبي وأستاذ علم الفقه في جامعة الإمارات وذلك في منزله في دبي. حضر المأدبة عدد من الأقارب والمدعوين.