هيئة آل مكتوم الخيرية تساعد نساء وأطفال أفغانستان

قدمت هيئة آل مكتوم الخيرية مواد متنوعة لمركز تدريب النساء وتدريب الأطفال المشردين في كابول، ضمن برنامجها الخيري ورسالتها الإنسانية بمد يد العون للفئات الفقيرة والمستحقة في أفغانستان. ووزعت المؤسسة المساعدات بالتنسيق مع سفارة الدولة في أفغانستان وتحت إشراف اللجنة الدائمة للمساعدات الإنسانية والإنمائية في أفغانستان.

وقال ممثلو اللجنة ان العطاء الإنساني الذي قدمته المؤسسة لقي كل تقدير وشكر من النساء والأطفال المتدربين في المركز. وقدم القائمون على مركز تدريب النساء وتدريب الأطفال المشردين شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة على ما تقدمه من مساعدات للشعب الأفغاني في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

  • خولة عبدالرحمن الملا رئيسا للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة

    انتُخبت خولة عبدالرحمن الملا رئيسا للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة لتكون أول امرأة يتم انتخابها لرئاسته منذ إنشائه وحمد سالم اجتبي نائبا لرئيس المجلس.

  • مراسم استقبال رسمية لمحمد بن زايد في نيودلهي

    جرت لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صباح اليوم مراسم استقبال رسمية بمناسبة زيارته الحالية للهند على رأس وفد رفيع المستوى.

  • رئيس الدولة يعتمد التـشكيل الوزاري الجديد

    اعتمد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، التشكيل الوزاري الجديد للحكومة الاتحادية، وأعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله..

  • التشكيل الوزاري.. عبور إلى المستقبل

    أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن التشكيل الوزاري الجديد هو مرحلة جديدة عنوانها المستقبل، والشباب، والسعادة وتطوير التعليم والتعامل مع التغير المناخي لحماية بيئتنا..

  • 6 تشكيلات وتعديل وزاري في حكومات تــرأسها محمد بن راشد

    شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة منذ تأسيسها 12 تشكيلاً و6 تعديلات وزارية، من بينها 6 تشكيلات وتعديل وزاري اعتمدها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله..

  • منال بنت محمد: فخورة بتمثيل المرأة الإماراتية 27.5 % من مجلس الوزراء

    باركت حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، التشكيل الوزاري الجديد للحكومة الاتحادية الثانية عشرة الذي اعتمده صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله..

  • شباب الوطن: متفائلون بالحكومة الجديدة لقيادتنا إلى مستقبل مشرق

    وسط مزيج من مشاعر الفخر والسعادة والأمل والطموح، أعرب شباب الوطن عن تطلعهم أن يقود التشكيل الوزاري الجديد للحكومة، لمسيرة مستقبل مشرق للوطن عنوانه الريادة والتميز في شتى المجالات..

  • نورة الكعبي مهام متعددة وإنجازات

    شغلت معالي نورة الكعبي وزيرة دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، منصب الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية أبوظبي وtwofour54، وتشغل عضوية المجلس الوطني الاتحادي لدولة الامارات العربية المتحدة وعضوية لجنة التنمية الاقتصادية إحدى لجان المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

  • عهود الرومي تنفيذ رؤية 2021

    تشغل معالي عهود الرومي وزيرة دولة للسعادة، حاليا منصب المدير العام لمكتب رئاسة مجلس الوزراء، حيث تشرف على تنسيق وتنفيذ رؤية الإمارات 2021 والأجندة الوطنية واستراتيجية حكومة الإمارات والاستراتيجية الوطنية للابتكار، والقمة الحكومية..

  • التشكيل الوزاري الجديد.. مسؤوليات كبرى لمـواجهة استحقاقات المستقبل

    أكد وزراء أن الثقة الغالية للقيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله..

  • راشد بن حميد:خطوة جديدة لمواصلة مسيرة التنمية والتطوير

    أعرب الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، عن فخره واعتزازه بالتشكيل الجديد لحكومة المستقبل التي أعلنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله..

  • حميد بن ديماس:حكومة تلبي متطلبات المستقبل وتعزز الكفاءة

    قال حميد راشد بن ديماس السويدي، وكيل وزارة العمل المساعد لشؤون العمل، إن التشكيل الجديد لمجلس الوزراء والتغييرات الهيكلية التي أجراها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله..

اختيارات المحرر

  • لاجئون يعيدون بناء معالم سوريا المدمرة

    مع احتدام الصراع في سوريا، تم تدمير المنازل والمدارس والمعالم الثقافية والآثار التاريخية، ففي أغسطس من العام الماضي، شاهد العالم كله كيف دمر الإرهابيون المعالم البارزة لمدينة تدمر الأثرية،

  • من هو المهندس «كالاترافا» الذي اختيرت تصاميمه لبرج «التحفة»؟

    اختار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" تصميم برج دبي الجديد المعدّ من طرف المستشار والمصمم العالمي الاسباني - السويسري المهندس سانتييغو كالاترافا.

  • نهاية مأساوية لقصة الرجل الشجرة

    توفي الرجل الأندونيسي الملقب بالشجرة بسبب ما أصاب جسمه من التآليل التي غطت جسمه دون أن يستطيع تحقيق حلمه في العلاج وممارسة مهنته في النجارة من جديد.

  • «الرجل الشجرة» يخضع لعملية جراحية بعد 10 سنوات معاناة

    يبدو أن معاناة أبو باجاندار، الذي ينحدر من منطقة جنوبي مدينة خاليا في بنغلادش، والملقب باسم "الرجل الشجرة" في طريقها إلى الحل بعد مرور 10 سنوات من المعاناة، حيث أعلن مستشفى كلية طب دكا،

  • «السوق الموسمي».. تراث يغازل المعاصرة

    مع كل 10 خطوات نخطوها نحو الحداثة في ظل التطور الذي نعيشه على كافة المستويات في حياتنا اليومية، نخطو مثلهن نحو الماضي وعراقة التراث الذي لا يزال يشغل حيزاً خاصاً في قلب كل منا لنخلد له كلما أصبنا بصخب التكنولوجيا.