البواردي :لجهود الموظفين دور كبير في تطور العاصمة

هزاع بن زايد يشهد أمسية لموظفي حكومة أبوظبي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الأمسية الرمضانية لموظفي حكومة أبوظبي، التي أقامتها الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي مساء أمس الاول بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مركز المعارض أعضاء المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ومحمد أحمد البواردي رئيس اللجنة التنفيذية وخلدون خليفة المبارك، رئيس جهاز الشؤون التنفيذية والدكتور أحمد مبارك المزروعي، الأمين العام للمجلس التنفيذي، رئيس هيئة مياه وكهرباء أبوظبي وحمد الحر السويدي، رئيس دائرة المالية وناصر أحمد السويدي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية وعبد الله راشد خلف العتيبة، رئيس دائرة النقل واللواء عبيد الحيري سالم الكتبي، نائب القائد العام لشرطة أبوظبي والدكتور مغير خميس الخييلي، مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم.

وحضر الأمسية عدد من رؤساء ومدراء الدوائر والجهات الحكومية في إمارة أبوظبي وجمع غفير من الموظفين تجاوز ألفي موظف، وذلك في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

روابط اجتماعية

وتأتي هذه المبادرة حرصاً من الأمانة العامة على تعزيز وتوثيق الروابط والعلاقات الاجتماعية بين موظفي مختلف الدوائر والجهات، وبما ينعكس إيجاباً على رفع مستوى التنسيق المهني بين الموظفين على الصعيد العملي، كــــما تأتي المبادرة تكريماً للموظفين لما بذلوه من جهود خلال الفترة الماضية.

وبدأت الأمسية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم قرأها فضيلة الشيخ مشاري العفاسي، ثم ألقى محمد أحمد البواردي، رئيس اللجنة التنفيذية، عضو المجلس التنفيذي كلمة أكد فيها أن الأمسية الرمضانية التي تقام للمرة الأولى على صعيد حكومة أبوظبي تسهم في توثيق الروابط بين موظفي الحكومة وتعززها بما ينعكس على مجمل الأداء العام في الدوائر والجهات المحلية.

وقال إننا نحرص على المبادئ الإدارية من تقسيم للعمل وتنظيم للسلطات والمسؤوليات والالتزام بالقواعد للمصلحة العامة وتأكيد الاستقرار الوظيفي والعمل بروح الفريق الواحد.

وأضاف انه كان للجهود التي بذلها الموظفون الدور الكبير فيما تشهده أبوظبي من تطور رسخ مكانتها المتقدمة، وما كان هذا الأمر ليتواصل ويستمر لولا جهود كافة الدوائر والجهات الحكومية التي تمثلونها، فطريق النجاح عبارة عن سلسلة من الجهود المتضافرة على الصعيدين الفردي والمؤسسي.

مستقبل مشرق

وقال إن قيادتنا الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة كرست نهج البناء والإنجاز، نهج التقدم والتطور، طريقها واضح نحو مستقبل مشرق بسواعدكم وجهودكم، مستقبل لا نرضى فيه إلا أن نكون في الصدارة، نفخر ببلدنا وننتمي له، ونعمل من أجله ليبقى منارة ترنو لها الأعين. وبعد ذلك قدم الشاعر الإماراتي أحمد بن هياي المنصوري أحد الفائزين بمسابقة شاعر المليون مجموعة من قصائده التي تغنت بالوطن وقيادته إلى جانب بعض إبداعاته الشعرية في المجالات الثقافية والاجتماعية، كما شهدت الأمسية فقرات منوعة وسحوبات على عدد من الجوائز المقدمة للموظفين.

تفقد الأجنحة

 

تفقد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان في نهاية أمسية موظفي حكومة أبوظبي أجنحة شاركت بها جهات حكومية في الأمسية الرمضانية، منها هيئة الصحة أبوظبي وطيران الاتحاد ومنتجع الفرسان الرياضي الدولي وموقع فعاليات أبوظبي إلى جانب الاتحاد النسائي العام.

وأعرب الحـــضــــور عن ســـــرورهم لإقـــــامة الأمسية الجماعية التي ضمت موظفي الحكومة من الجهات والدوائر كافة.

Email