حاكم عجمان يستقبل سوار الذهب وسفير البحرين وعدداً من المسؤولين

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بقصر الزاهر، الليلة الماضية، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، المشير عبدالرحمن محمد سوار الذهب، رئيس مجلس أمناء منظمة الدعوة الإسلامية، والوفد المرافق له الذي هنأ سموه بشهر رمضان المبارك. واطلع صاحب السمو حاكم عجمان خلال اللقاء من المشير سوار الذهب على البرامج والأنشطة الخيرية والمشاريع التعليمية التي تنفذها المنظمة في السودان والقارة الأفريقية، والتي امتدت إلى الكثير من الدول في مجال الصحة والرعاية الاجتماعية والتعليم. وتقدم رئيس مجلس أمناء منظمة الدعوة الإسلامية بعميق الشكر والتقدير لصاحب السمو حاكم عجمان على ما قدمه ويقدمه من دعم في جميع المجالات الخيرية للسودان وأفريقيا. وتقبل صاحب السمو حاكم عجمان التهاني بشهر رمضان المبارك أيضاً من محمد بن حمد صقر المعاودة، سفير مملكة البحرين لدى الدولة.

كما تقبل سموه التهاني من معالي محمد بن ظاعن الهاملي وزير الطاقة، واللواء سيف الشعفار وكيل وزارة الداخلية، وعدد من الشيوخ وأعيان البلاد وكبار رجال الأعمال والتجار والمسؤولين وجموع المهنئين الذين توافدوا على قصر الزاهر، داعين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والسعادة.

حضر اللقاءات الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون المالية، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، والشيخ ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري، والسفير محمد الحسن إبراهيم القنصل العام السوداني في دبي، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

Email