العريفي يحاضر عن القصص الرمضانية في نادي دبي للسيدات

العريفي خلال المحاضرة من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

استضاف نادي دبي للسيدات، العضو في مؤسسة دبي للمرأة، مساء الأربعاء فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن عبد الرحمن العريفي، وذلك ضمن برنامج فعاليات شهر رمضان الدينية والاجتماعية في النادي.

وقد شهدت المحاضرة إقبالاً كبيراً من قبل عضوات وزائرات نادي دبي للسيدات، وكان عنوانها "قصص رمضانية"، حيث تكلم فضيلة الشيخ عن واجبات المرأة المسلمة في رمضان وضرورة استغلالها لكل الوقت في العبادة والطاعة، فضلاً عن أهمية الدعاء وعدم القنوط من رحمة الله. حيث ذكر الشيخ العريفي قصة نبي الله "يونس" الذي خرج سالماً من بطن الحوت بفضل استجابة الله سبحانه وتعالى إلى دعائه.

وركّز فضيلة الشيخ العريفي الكلام في موضوع صفاء النية والقلب في العلاقات الاجتماعية وحسن الظن بالآخرين مما لا يجعل للشيطان مدخلاً إلى عقل وقلب المرأة المسلمة. وقد أفرد الشيخ محمد العريفي القسم الأخير من محاضرته للرد على أسئلة واستفسارات الحاضرات.

وسوف تتوالى الفعاليات الدينية في نادي دبي للسيدات والخاصة بشهر رمضان، حيث استضاف النادي يوم لجمعة الموافق 27 يوليو الشيخ سليمان الجبيلان بمحاضرة عنوانها "بقاء الأمم"، والشيخ الدكتور أحمد الحداد "كبير المفتين في دائرة الشؤون الإسلامية بدبي"، يوم الأحد الموافق 29 يوليو للحديث عن مفهوم الوقف والعمل الخيري، وختاماً مع الشيخ "وسيم يوسف" ليتحدث إلى عضوات وزائرات النادي بمحاضرة تحت عنوان: "كيف تأسرين قبل زوجك"، وذلك يوم الاثنين الموافق 30 يوليو.

وجميع المحاضرات تبدأ في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء وتستمر حتى الحادية عشرة ليلاً في قاعة المحارة في مركز الفن بنادي دبي للسيدات الواقع في منطقة جميرا 2.

Email