افتتح الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم مركز ماوي الطبي في منطقة جميرا 2 بحضور عدد من الشخصيات المعنية بالقطاع الصحي ونخبة من رجال المجتمع. واستمع الشيخ محمد بن مكتوم خلال جولته في المركز الى شرح من الدكتورة رغد القيسي مديرة المركز عن التقنيات والاجهزة الطبية الموجودة بعيادات المركز. وقدم المركز شهادة شكر وتقدير للشيخ محمد لحضوره ودعمه الكريم وكذلك قدم المركز له هدية متواضعة وهي عمل نحت برونزي فني نادر لفنان معروف كتذكار من المركز.
