استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية امس محمد الحسن إبراهيم العوض قنصل عام السودان في دبي الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام منصبه في الدولة. ورحب سموه بالقنصل السوداني الجديد ، متمنيا له النجاح في مهمته وخدمة المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين. حضر المقابلة أحمد بن حميدان نائب مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي.

