بحث قاضي سعيد المروشد مدير عام هيئة الصحة في دبي بمكتبه في مبنى الإدارة العامة صباح امس، مع وفد كندي برئاسة كريس بانداي القنصل العام الكندي بدبي والإمارات الشمالية عددا من القضايا والمواضيع المتعلقة بالشأن الطبي وآلية تعزيز وتفعيل العلاقات المشتركة بين الجانبين لفتح آفاق جديدة من العمل المثمر والبناء.
واستعرض المروشد الجهود التي تقوم بها حكومة دبي لتشجيع وتعزيز فرص الاستثمار الصحي في الإمارة، كما ألقى مدير عام هيئة الصحة بدبي الضوء على النمو والازدهار المتواصل الذي يشهده قطاع الرعاية الصحية في الإمارة التي أصبحت وجهة رئيسة للمال والأعمال بفضل الرؤية الثاقبة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة الصحة بدبي.
واستعرض كريس بانداي القنصل العام الكندي بدبي والإمارات الشمالية الدور والإمكانيات والخبرة الكندية في قطاع الرعاية الصحية بشقيه العام والخاص، والدور الذي تقوم به الشركة التجارية الكندية الدولية المختصة بالمقاولات والشراء، معربا عن حرصه للتعاون مع هيئة الصحة بدبي في مجال دعم وتعزيز البنية التحتية للرعاية الصحية.
