أشاد وفد من مجلس دبي الرياضي بالتجربة الرائدة والنموذج المتميز المتبع في هيئة الطرق والمواصلات في دبي، في مجال خدمة العملاء والذي حقّقت من خلاله مستويات راقية في الأداء والتطوير المؤسسي انعكست نتائجه على باقة الخدمات المتطورة المقدّمة إلى الجمهور من مختلف شرائح المجتمع.

جاء ذلك خلال زيارة الوفد مركز خدمة العملاء في المبنى الرئيس للهيئة، وكان في استقبالهم أحمد حسن محبوب مدير إدارة خدمة العملاء في الهيئة. وأطلع محبوب الوفد على أفضل الممارسات والاستراتيجيات المتبعة في الهيئة في مجال الاتصال والتعامل مع عملاء الهيئة من خلال تشكيلة واسعة من الخدمات والمنتجات التي تقدمها إلى الجمهور من مستخدمي النقل الجماعي.

وأكد محبوب، الحرص المتواصل للهيئة على دعم جميع المؤسسات والدوائر الحكومية وشبه الحكومية في الدولة لتطوير وتعزيز قنوات التواصل مع العملاء من جميع شرائح المجتمع، بما ينسجم والتطور الحاصل الذي تشهده الدولة عموما وإمارة دبي على وجه الخصوص.

وقال: " ركزنا خلال زيارة الوفد على النُظم والمعايير وأفضل الممارسات للتواصل مع عملاء الهيئة المتبعة عالميا، والتي استحدثتها إدارة مراكز خدمة العملاء على مستوى الهيئة بهدف رفع نسبة رضا المتعاملين معها وموظفي مركز الاتصال من خلال تحفيزهم للارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها الهيئة إلى الجمهور من مستخدمي وسائل المواصلات العامة والمستفيدين من الخدمات الأخرى المقدمة لهم."

وأشاد الوفد بالتجربة الرائدة والنموذج المتميز المتبع في هيئة الطرق والمواصلات في مجال خدمة العملاء، والذي حقّقت من خلاله مستويات راقية في الأداء والتطوير المؤسسي، انعكست نتائجه على باقة الخدمات المتطورة المقدّمة إلى الجمهور من مختلف شرائح المجتمع.