«التنمية الاقتصادية» في العين تنضم إلى وثيقة الولاء والانتماء

استقبلت دائرة التنمية الاقتصادية في مدينة العين أسرة وثيقة الولاء والانتماء المرفوعة إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وذلك في احتفالية وطنية تنم عن صدق المشاعر الوطنية المعززة للهوية الوطنية.

ورحب خالد عبد الله حمرعين مدير إدارة التراخيص بالدائرة بالدكتور عبدالله بن محمد يوسف الشيباني الرئيس التنفيذي للوثيقة وأسرة الوثيقة، مشيداً بفكرة وثيقة الولاء والانتماء، ومؤكداً أنها طرح حضاري يجسد قيماً رفيعة ترسخ وتدعم ثقافة الولاء والانتماء.

وقال: "إننا نرحب بأسرة الوثيقة باعتبارنا جميعاً شركاء في الولاء والانتماء وإن كافة الأفراد العاملين بدائرة التنمية الاقتصادية يعبرون عن مدى حبهم لهذه الأرض الطيبة وقيادتها المخلصة باعتبار الولاء والانتماء مغروسين في قلوبنا جميعاً ولكن البوابة الإلكترونية للوثيقة فرصة كبيرة لنعلن ونقول: إن ولاءنا للقيادة الرشيدة وانتماءنا لدولتنا كبير وقوي على مر الأزمنة والعصور".

وأضاف: "نتطلع جميعاً إلى أن نجسد ثقافة الولاء والانتماء من خلال إخلاصنا في عملنا وغيرتنا على أرضنا واحترامنا لكل مقدرات ومكتسبات الدولة وأن نعمل ونعتصم بحبل الله جميعاً وأن نبادر دائماً بصدق النوايا والعزيمة والعمل الخالص". من جهته قدم الدكتور عبد الله الشيباني الشكر والتقدير إلى دائرة التنمية الاقتصادية بالعين على حسن الاستقبال وحفاوة الكرم، مشيراً إلى أن الوثيقة أصبحت ملتقى ورغبة كل مواطن ومقيم داخل هذه الأرض الطيبة، لافتاً إلى أن أسرة الوثيقة تتلقى العديد من الطلبات للإدلاء والتسجيل في البوابة الإلكترونية للوثيقة وللتأكيد على الولاء والانتماء للإمارات الحبيبة وقيادتها الوفية.

وأكد أن حضور الوثيقة اليوم في مدينة العين وضمن تجوال وطواف الوثيقة في كافة أنحاء إماراتنا الحبيبة يعني الكثير والكثير ويبقى الولاء والانتماء هو شعارنا اليومي لرد الجميل لقيادتنا التي ضربت أروع الأمثلة في التضحية والفداء وتأصيل قيم الاتحاد والتآخي والمحبة.

يذكر أن احتفالية الدائرة بالعين بأسرة الوثيقة تجلت في تسارع كافة العاملين والمراجعين التسجيل في البوابة الإلكترونية.

وكرمت إدارة دائرة التنمية الاقتصادية بالعين في ختام الاحتفالية أسرة الوثيقة.

 

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon