»نيويورك أبوظبي« تخرّج 135 طالباً من 59 دولة

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفلت جامعة نيويورك أبوظبي بتخريج الدفعة الثالثة من طلابها، حيث تم تسليم الشهادات لـ 135 طالباً من 59 دولة، بحضور معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي، وزيرة دولة لشؤون الشباب، وخلدون المبارك عضو مجلس أمناء جامعة نيويورك، ويوسف مانع العتيبة سفير الدولة لدى الولايات المتحدة.

وقالت معالي شما المزروعي إنها تخرجت في جامعة نيويورك، وترى أن خريجي هذه الجامعة قادرون على التحدي والتكيف وإنهاء ما بدأوه بنجاح، وقادرون أيضاً على استيعاب الواقع والإيثار من أجل سعادة الآخرين، وإن أكثر ما يميز خريج جامعة نيويورك أبوظبي أنه لا يبرح حقل التعلم ولا يترك ميدان العمل ورحلة التساؤل والاستكشاف.

وتم خلال الحفل تقديم جائزة الخريج المتميز لمعالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي تقديراً لمساهماتها البارزة في المجتمع ودعمها المستمر للجامعة، حيث كانت معاليها ضمن الدفعة الأولى من خريجي جامعة نيويورك أبوظبي.

ومنحت الجامعة يوسف مانع العتيبة سفير الدولة لدى الولايات المتحدة الأميركية جائزة القيادة العالمية نظراً لجهوده في دعم الجامعة وسعيه إلى تحقيق بيئة عالمية مسؤولة وعادلة وسلمية.

وألقى العتيبة كلمة أمام الخريجين وأعضاء هيئة التدريس والزملاء وكبار الشخصيات الحاضرة مطالباً الخريجين بتبني القيم الإماراتية.

وقال: لقد جئتم إلى هنا من كل أرجاء العالم وكانت دولة الإمارات وطناً لكم خلال السنوات الأربع الماضية وأؤكد أنها ستبقى دائماً وطناً لكم وأينما ذهبتم بعد تخرجكم اتخذوا من هذا المجتمع ومن الدروس التي تعلمتموها هنا بوصلة تهديكم السبيل في كل الأوقات لقد أصبح عالمنا أكثر ترابطاً وأنتم خير مثال على ذلك.

Email