ترشيحات

بدء تحكيم جائزة دبا الحصن للتميز التربوي

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأت لجنة التحكيم لجائزة دبا الحصن للتميز التربوي في مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن بدورتها السابعة في تحكيم الملفات المقدمة للجائزة لهذا العام الدراسي من جميع فئات الجائزة.

وتلقت أمانة الجائزة كافة الترشيحات المتقدمة إليها وهي في فئات المعلم المتميز والمؤسسات الداعمة للعملية التربوية وولي الأمر المتميز والتميز السلوكي.

وباشرت لجان تحكيم الجائزة وجميعهم من المختصصين في المجال التربوي، جلسات الفرز والتحكيم وتضم كلاً من وفاء سالم طه رئيس اللجنة وعضوية سالم علي العوال ومريم جمعة عبدالله وفاطمة محمد ماجد وآسر المسيري وأحمد الطوخي.

وقالت وفاء سالم طه رئيس اللجنة نائب رئيس المجلس بأن الجائزة تختص بمدينة دبا الحصن وتهدف الى تكريم المؤسسات الداعمة والمساندة للميدان التربوي بمدينة دبا الحصن وزيادة التواصل بين مؤسسات المجتمع المحلي بجانب رفد العمل التربوي بجهود مؤسسات المجتمع المختلفة، وأكدت أن عدد المشاركات بلغ عدد 28 طلباً للتقدم لجوائز الجائزة.

وأشارت أن الجائزة من شأنها أن تخلق بيئة من العطاء والعمل بين العاملين في الحقل التعليمي في مدينة دبا الحصن وتشجع على تحفيز المؤسسات في دعم المؤسسات التربوية بشكل يتلاقى مع رؤية وزارة التربية والتعليم، وما ينشده مجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة.

Email