جولة

قرينة حاكم عجمان تزور مدرسة عائشة بنت عبد الله النموذجية

ت + ت - الحجم الطبيعي

زارت قرينة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان رئيسة جمعية أم المؤمنين بعجمان - مدرسة عائشة بنت عبد الله النموذجية للاطلاع عن كثب على سير العملية التعليمية في المدرسة التي تعتبر أول مدرسة نموذجية حلقة ثانية في الإمارة.

وكان في الاستقبال لدى وصولها إلى مبنى المدرسة الشيخة عزة النعيمي مديرة مدرسة مزيرع للتعليم الأساسي والثانوي للبنات رئيس مجلس إدارة مجلس آباء ومعلمي عجمان والدكتورة فاطمة علوان نائب مدير منطقة عجمان التعليمية وشريفة موسى مدير إدارة الأنشطة والمسابقات بوزارة التربية والتعليم وناعمة الشرهان موجه إدارية ومديرات مدارس في عجمان وحشد من الطالبات والهيئة الإدارية والتدريسية.

وقامت الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان بجولة في مرافق المدرسة واستمعت خلالها إلى مديرة المدرسة علياء حمد ثاني الشامسي عن أبرز المشاريع التي تنفذها المدرسة لخدمة العملية التعليمية والإمكانات المقدمة للطلبة وسبل التحديث والتطوير المستمرين وفقا لرؤية واستراتيجية القيادة الرشيدة.

والتقت خلال جولتها عددا من طالبات المدرسة اللواتي قدمن شرحا عن المشاريع التي نفذتها المدرسة وكانت المحطة الأولى في محمية عائشة بنت عبد الله حيث تحدثت الطالبة ميرة الحوسني عن أبرز النباتات العشبية التي تمت زراعتها.

Email