مشاركة

قرينة حاكم عجمان تشهد حفل تخريج 165 طالباً في المدرسة الوطنية

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهدت قرينة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان رئيسة جمعية أم المؤمنين، حفل تخريج طلبة مرحلة رياض الأطفال في المدرسة الوطنية بعجمان بحضور عدد من الشيخات والشخصيات النسوية والأمهات وخريجي المدرسة البالغ عددهم 165 خريجاً وخريجة.

وأكدت الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان أهمية مرحلة رياض الأطفال وأثرها في تكوين شخصية الطفل وتعزيز العلم وطلبه في نفوس الصغار ومشاركة الأطفال فرحة تخرجهم التي من شأنها أن تزرع في داخلهم دافعاً للعطاء والمثابرة.

وأعربت عن أملها أن يكمل هؤلاء البراعم مسيرتهم بحب وتفاني ليصبحوا من حملة لواء العلم ولينيروا مستقبل الوطن بالخير والعطاء.

وقامت الشيخة خولة بنت خالد آل نهيان حرم الشيخ راشد بن حميد النعيمي بتكريم الطلبة المتميزين وتقديم شهادات التخرج لهم.

كما كرمت مجموعة من المنتسبين المخلصين للمدرسة والكادر التعليمي الذي أكمل مسيرة 10 سنوات في المجال التعليمي والاشرافي. وتخلل الحفل فقرات فنية وعروض مسرحية وأناشيد وطنية قدمها طلاب المدرسة الوطنية احتفاء بقرينة صاحب السمو حاكم عجمان. وتسلمت الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان درعاً تذكارية مقدمة من قيادة حرس الرئاسة تكريماً لجهودها الداعمة للتعليم وتقديراً لدورها الفاعل في هذا المجال.

Email