الموظف المتميز

فاطمة الزعابي.. ضابط الشراكة الحكومية

ت + ت - الحجم الطبيعي

موظفة رسمت طريق نجاحها بدقة في لوحات التميز والإبداع، التحقت بأسرة جمارك دبي في أبريل 2014، واستطاعت كسب ثقة جميع من حولها في فترة وجيزة.

فاطمة راشد الزعابي، حاصلة على شهادة البكالوريوس من كلية علوم الاتصال والإعلام بجامعة زايد، تعمل في جمارك دبي ضابط أول شراكة حكومية في إدارة الاتصال المؤسسي.

شغف الإعلام

عُرِفت بحبها وشغفها بالإعلام، لذا ارتأت نسج خيوط مسيرتها الوظيفية بطابع مختلف قائلة: إن الوظيفة لا تعد مصدر رزق فحسب، بل هي أوسع مجال يمكن أن يستقي منه المرء دفء الإبداع واحتواء التميز، إذ أنّ رؤيتي هي المشاركة الإيجابية وانتهاز الفرص في شتى المجالات، والعمل على ابتكار العديد من المشاريع وتمكين الإنتاج.

تميزٌ وظيفي

حصلت الزعابي على شهادة أكثر الموظفين كفاءة في قسم الشراكة الحكومية بإدارة الاتصال المؤسسي خلال أول شهر من انضمامها لجمارك دبي، ولم تكتفِ الزعابي بمهامها وواجباتها الوظيفية، بل انطلقت لتحلّق في سماء الإعلام بالدائرة، حيث تم اختيارها كمقدّم للكثير من الفعاليات والاحتفالات.

تم اختيار فاطمة للانضمام للجنة النسائية بجمارك دبي، وتم تعيينها رسمياً منسقاً للعلاقات العامة والإعلام باللجنة، حيث أكملت مسيرتها لتكون المتحدث الإعلامي الرسمي باسم اللجنة النسائية عبر وسائل الإعلام المختلفة.

عُرفت الزعابي بقلمها المميز في صياغة الأخبار والتقارير عبر صفحات النشرة الداخلية الخاصة في الدائرة، فعشقها للأدب واللغة العربية، وأيضاً اهتمامها بالتراث والهوية الوطنية جعلها في طليعة قرنائها في المجال ذاته.

Email