وفاة عربي غرقا في شاطئ خورفكان

أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

شيعت  الأحد جنازة مقيم عربي بمدينة العين يدعى ( ع، أ ) ويبلغ من العمر 45 عام، ويعمل في محكمة العين الابتدائية، بعدما لقي مصرعه غرقا إثر سقوطه من الدراجة المائية « جي. تي. سكي »، التي كانت يستقلها على شاطئ خورفكان ظهر أول من أمس، أثناء ذهابه للتنزه وقضاء نهاية العطلة الصيفية برفقة عائلته.

وفي التفاصيل تلقت غرفة عمليات إدارة شرطة المنطقة الشرقية بلاغا في تمام الساعة الثالثة والربع ظهرا يفيد عن سقوط شخص في البحر ولم يتم العثور عليه، لتتوجه الدوريات البحرية لخفر السواحل إلى المنطقة المذكورة. حيث هرعوا على الفور إلى البحث عن الغريق محاولين إنقاذ حياته، وبعد انتشاله من الماء، تم معاينته من قبل الطبيب الشرعي ونقله مباشرة إلى مستشفى خورفكان وتبين أنه قد فارق الحياة لتسجل الحادثة مصرع أول ضحية جراء الغرق لفصل الصيف. ولا تزال التحقيقات مستمرة لمعرفة تفاصيل الحادثة ومسبباتها.

وأوضح أحد من أقارب المتوفي المقربين عن تفاصيل الحادثة، أن قريبه كان يستقل الدراجة المائية التي استأجرها مع ابنه وشخص آخر، وبسبب مواجهتهم ارتفاع الموج بشكل مفاجئ، أدى إلى سقوط الوالد عن الدراجة دون أن ينتبه له الراكبان الآخران لفترة من الوقت، وبعدها أخذا يبحثان عنه دون جدوى، ما دعا إلى إبلاغ السلطات الرسمية للبحث، لافتا إلى أن الأب المتوفي لديه 8 من الأبناء 7 منهن بنات.


 

Email