وفاة الطفلة " ملاك " متأثرة بتعذيب الخادمة

أعلنت نشرة " علوم الدار " التي تبثها قناة أبوظبي ، قبل قليل وفاة الطفلة " ملاك " متأثر بما تعرضت له من تعذيب على يد خادمة المنزل .

وذكرت " علوم الدار " في حسابها الخاص على تويتر : " وفاة الطفلة "ملاك" ذات ال٤ شهور بعد تعرضها للضرب من قبل عاملة المنزل والتي سردنا قصتها في علوم الدار قبل ٣ أيام " .

وذكرت مصادر مطلعة للبيان  ان الوفاة تمت قبيل فجر اليوم ، وستقام صلاة الجنازة في أبوظبي بعد صلاة العصر .

كانت " البيان " قد نشرت القصة الكاملة لما تعرضت له " ملاك "  التي قضت ضحية الغيرة والحسد بين كل من المربية الفلبينية والخادمة الأندونيسية .

حيث أثبت الفيلم الذي سلجتة كاميرة المراقبة في المنزل  أن الخادمة الأندونيسية تسللت إلى غرفة الصغيرة بمجرد دخول المربية إلى الحمام، فحملت الصغيرة وتوجهت بها إلى غرفة والدتها حيث اعتقدت أنه لا توجد كاميرات مراقبة، وهناك ضربت رأس ملاك بالأرض ثم ضربته بالحائط، وبعد ذلك أعادت الصغيرة ببرود أعصاب وخرجت من الغرفة، وعندما سمعت صراخ المربية ذهبت إلى حيث كانت مع الصغيرة في غرفة الجدة، ثم ادعت المفاجأة وبكت مع الباكين.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

  • شارك في أول بحث إحصائي لآراء الشباب على مستوى الإمارات

    نشر فريق الاستراتيجية الوطنية لتمكين الشباب بوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رابطا الكترونيا https://

  • مبادرات الحكومة الذكية..محطات في مسيرة التحول

    أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله مبادرة الحكومة الذكية من أجل توفير الخدمات للجمهور حيثما كانوا وعلى مدار الساعة.

  • محمد بن راشد : هدفنا الجديد تقليل مراجعي الدوائرالحكومية ٨٠٪

    أطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على التقرير النهائي حول التحول الذكي في الخدمات الحكومية والذي وضع له مدة عامين لإنجازه.

  • خليفة يأمر بالإفراج عن قطرييْن دانتهما محكمة أمن الدولة

    بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، برقيتي تعزية ومواساة إلى أخيهما الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة..

  • رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد والحكام يعزون أمير الكويت

    بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله برقية تعزية ومواساة الى أخيه الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة وذلك في وفاة المغفور له جاسم الخرافي رئيس مجلس الأمة الكويتي السابق.

  • استعراض مدن المستقبل الذكية برؤية إماراتية

    نظم برنامج قيادات حكومة الإمارات زيارة إلى الولايات المتحدة الأميركية، ضمت 30 عضواً من فئة القيادات المبدعة، بهدف تبادل المعرفة والاطلاع على أفضل الممارسات والتجارب في القطاعين الحكومي والخاص..

  • «الهلال» توزع مساعدات على المتأثرين من الأحداث باليمن

    تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر.

  • مسؤولون وأعضاء في «الوطني»: القيادة الرشيدة تعزز وتصون العلاقات الخليجية

    أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بالإفراج عن المواطنين القطريين اللذين صدر بحقهما حكم من محكمة أمن الدولة، وذلك تأكيداً على حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على توطيد العلاقات الأخوية الوثيقة التي تجمع بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين.

  • حمد الرحومي: رسالة إيجابية للم الشمل الخليجي

    قال حمد الرحومي عضو المجلس الوطني الاتحادي، إن أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بالإفراج

  • مغردون يتفاعلون مع أمر رئيس الدولة ويؤكدون وحدة الصف

    تفاعل مغردون على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مع أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بالإفراج عن المواطنين القطريين اللذين صدر بحقهما حكم من محكمة أمن الدولة..

  • عفراء البسطي: التسامح نهج قيادتنا الرشيدة

    قالت عفراء البسطي عضو المجلس الوطني الاتحادي، إن أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بالإفراج عن المواطنين القطريين اللذين صدر بحقهما حكم من محكمة أمن الدولة..

  • العلاقات الإماراتية القطرية قوية وراسخة

    أشاد عدد من المسؤولين والمختصين بمتانة وعمق العلاقات الإماراتية – القطرية، التي ترسخت – على حد وصفهم بحكمة القيادة الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظة الله، وحنكته السياسية التي عملت على تقوية الوئام في البيت الخليجي.

اختيارات المحرر