متسول يطلب المساعدة وفي جيبه 30 ألف درهم

المتسول وأمامه حصيلة التسول من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

ألقت شرطة الشارقة القبض على المدعو (ب.و.ب) 40 عاماً من الجنسية الباكستانية أثناء قيامه بطرق أبواب المنازل بأحدى المناطق السكنية بغرض التسول وعثر بحوزته على مبلغ من المال يقارب ثلاثين الف درهم تبين أن المذكور جمعها عن طريق التسول.

وتشير التفاصيل التي اوردتها مصادر القيادة العامة لشرطة الشارقة إلى أن الشرطة تلقت بلاغاً يفيد بوجود شخص يقوم بطرق ابواب المنازل بغرض التسول في المنطقة المشار إليها وذلك في إطار التجاوب الذي يبديه عدد كبير من المواطنين والمقيمن مع دعوة شرطة الشارقة للابلاغ عن المتسولين والباعة المتجولين .

حيث توجهت على الفور احدى دورياتها بالانتقال إلى المنطقة المذكورة والقبض على المتسول الذي تبين أنه يتمتع بصحة جيدة وقوة جسمانية وأنه في الاربعين من عمره وقد بقي في الدولة مخالفاً بعد انتهاء اقامته حيث امتهن التسول من أجل جمع المال وإرساله إلى بلده.

ومن جانبها نبهت شرطة الشارقة افراد الجمهور بأن هذه الواقعة تكشف عن مكر الكثيرين من المتسللين الذين يدعون الفقر والحاجة والاشخاص الذين يتخذون من التسول مصدراً لجمع المال وتكوين الثروة محذراً افراد المجتمع من إضاعة صدقاتهم وهباتهم وأموالهم بمنحها مثل هؤلاء النصابين والوقوع ضحية لاساليبهم الاحتيالية.

وأعربت شرطة الشارقة عن تقديرها لافراد المجتمع من المواطنين والمقيمن وتعاونهم المستمر عن الابلاغ عن المتسولين والباعة المتجولين وغيرهم من المخالفين الذين يشكلون خطراً على المجتمع وتهديداً لامن وسلامة افراده.

ودعت كافة افراد المجتمع التواصل والابلاغ عن الظواهر السلبية على الهاتف رقم 06.5632222 مؤكدة ان شرطة الشارقة ستصعد من حملاتها لضبط الظواهر والسلوكيات السلبية.

Email