وصل عدد المكالمات الصادرة والواردة إلى قسم البلاغات في بلدية دبي خلال عام 2011 نحو 327 ألفاً و 162 اتصالاً، فيما بلغ مجموع طلبات البلاغات والخدمات 133 ألفاً و 124 بلاغاً. وأشاد المهندس حسين لوتاه مدير عام بلدية دبي خلال الحفل السنوي لنظام البلاغات الذي نظمته البلدية في مقرها بدبي بحضور عدد من المسؤولين فيها بجهود مركز الاتصال بالبلدية و الإنجاز المميز الذي حققه لخدمة الجمهور وتتبع البلاغات، مؤكداً حرص البلدية على كسب رضا المتعاملين ودور المركز وجهوده في التواصل الفعال مع البلاغات بشفافية وبأقصى سرعة ممكنة.
كرمت بلدية دبي عددا من موظفيها المتميزين في مختلف الإدارات ومن المتعاملين معها الذين حرصوا على تقديم البلاغات العامة لمركز الاتصال وتوثيقها في نظام البلاغات وإنجازها من خلال فرق العمل. وتم خلال الحفل تم تكريم منصور المنصوري، وذلك ضمن فئة أكثر فئات المجتمع تقديما للبلاغات لعامي 2012-2011 .
حيث قام بتقديم 647 بلاغا حيث أشاد بجهود وتعاون مركز الاتصال التابع للبلدية معه. كما تم تكريم أكثر وسائل الإعلام تواصلاً مع مركز الاتصال لإيصال بلاغات الجمهور حيث تم تكريم برنامج البث المباشر من إذاعة نور دبي وتكريم إدارة شبكة الصرف الصحي والري فى البلدية كأفضل وحدة تنظيمية في إنجاز بلاغات المتعاملين في الوقت المحدد لعام 2011. (
