البيان تنشر أسماء الناجحين والناجحات في شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2012

يسرنا في موقع البيان الالكتروني أن ننشر أسماء الناجحين والناجحات في شهادة الثانوية العامة بقسيمها العلمي و الأدبي للعام الدراسي 2012.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم قد ارسلت رسائل نصية عبر الهواتف والبريد الالكتروني لكل طالب بنتيجته في امتحانات الثانوية العامة .

موقع البيان الالكتروني يهنئ جميع الناجحين و تتمنى لهم التوفيق في الحياة الجامعية .

للاطلاع على الأسماء أضغط هنا

 

 "أبوظبي للتعليم " يخصص رابطاً للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة

خصص مجلس أبوظبي للتعليم رابطا للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة، حيث يمكن للطالب معرفة نتيجيته بمجرد إدخال رقم جلوسه في الخانة المخصصة لذلك، فإذا كنت من طلاب أبوظبي يمكنك الضغط هنا لمعرفة نتيجتك . 
طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «جايسي دوغارد» 18 عاما من الاختطاف والاغتصاب

    جايسي لي دوغارد هي طفلة أميركية ولدت شهر مايو من عام 1980، اختطفت في يوم 10 يونيو 1991 بينما كانت ذاهبة إلى مدرستها من منزل أسرتها في جنوب بحيرة تاهو بكاليفورنيا وكان عمرها حينها يناهز الـ 11 عاما،

  • «لينا مدينا» أصغر أم في التاريخ لم تتجاوز الخامسة

    لينا مدينا (ولدت 27 سبتمبر، 1933) هي أصغر أم معروفة في تاريخ الطب، وضعت مولودها في سن الخمس سنوات وسبعة أشهر وواحد وعشرين يوما.

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

تغطية مباشرة لقمة رواد التواصل الإجتماعي العرب