خدمات رأس الخيمة تطلق سباعيات «عام زايد»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة بطولة «عام زايد» الرمضانية الأولى لسباعيات كرة القدم على ملاعب حديقة صقر العامة، تحت شعار «عام زايد» بمشاركة 8 فرق.

وشهدت فعاليات البطولة فوز كرم البلوشي للنقليات على يوفنتوس 12-2 ضمن منافسات المجموعة الثانية، وفي المجموعة نفسها انتهى لقاء فريق الزعيم بالفوز على فريق دائرة الجمارك 4-3.

من جانبه، أوضح المهندس أحمد محمد الحمادي، مدير عام الدائرة، أن إطلاق البطولة الرمضانية الأولى على ملاعب حديقة صقر العامة يأتي ضمن أهداف الدائرة المجتمعية لتشجيع ممارسة الرياضة ودعم المنظومة الرياضية في مختلف المجالات بهدف زيادة المحبة بين مختلف فئات المجتمع من المواطنين والجاليات المقيمة على أرض الدولة، لافتاً إلى أن البطولة شهدت إقبالاً كبيراً.

وأشار الحمادي، إلى أن الدائرة أطلقت عدداً من الأنشطة الرياضية والاجتماعية لموظفيها والمتعاملين، بهدف تعزيز العلاقات بين الجميع خارج إطار العمل، وتحقيق بيئة عمل جاذبة تتضمن عوامل لرفاهية الموظفين وأفراد المجتمع.

وفي السياق يستعد فريق دائرة الخدمات العامة للمشاركة في الدورة الرمضانية التي تنظمها جمعية المطاف، وخوض أول مباريات الفريق اليوم الخميس ضد فريق شباب الشعبية ضمن منافسات المجموعة الثانية.

Email