بحضور ومشاركة موظفي الدوائر الحكومية

جزيرة أبو موسى تنظم احتفالاً بمناسبة عام زايد

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفلت جزيرة أبو موسى صباح أول من أمس بعام زايد، من خلال عدد من الفعاليات والمبادرات، التي جرى تنظيمها بحضور خليفة محمد بو غانم، والي جزيرة أبو موسى، وعدد من الكوادر العاملة في البلدية، وهيئة الكهرباء والمياه والمركز الصحي، ومركز شرطة أبو موسى الشامل، والفئات المساندة من كل دوائر حكومة الشارقة وهيئاتها العاملة في الجزيرة.

مناسبة

وشارك والي جزيرة أبو موسى، خليفة محمد بو غانم، كل الجهات احتفالاتها بعام زايد، مؤكداً أهمية هذه المناسبة، وتخصيص عام 2018م للاحتفال بعام زايد.

وقال في كلمة ألقاها خلال الاحتفال: إن الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، سيبقى في ذاكرة التاريخ حياً بيننا بأفعاله وإنجازاته، فقد رفع اسم الإمارات عالياً، بعدما بذل من الجهد والوقت والمال، ما أسس لنهضة حضارية شاملة تتواصل اليوم بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله.

إخلاص

وأضاف أن التاريخ سيقف طويلاً عند زايد الإنسان والقائد، الذي منح شعبه الكثير، وكان، رحمه الله، مدرسة حقيقية بمعنى الكلمة، تعلمنا منها الصبر والجلد والحب والاحترام والمثابرة والإخلاص في العمل، والعدل والرحمة. وتابع قائلاً: إن دار زايد ستبقى بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، دار أمن وسلام وخير وبركة، برجالها الأوفياء من أبناء زايد، وإخوانهم أصحاب السمو، حكام الإمارات، وشعب الإمارات الوفي، الذي نفاخر به العالم.

وكرّم خليفة محمد بو غانم، الكوادر العاملة، مشيداً بجهودهم في خدمة أهالي الجزيرة.

Email