«الإحسان الخيرية» تطلق حملة «زكاتك.. بركة حياتك»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت جمعية الإحسان الخيرية حملة «زكاتك.. بركة حياتك» التي تندرج ضمن البرامج الموسمية للمشاريع الرمضانية، لجمع «زكاة المال» من الجهات الداعمة والشركات الراعية، إضافة إلى الكثير من المحسنين وأصحاب الأيادي البيضاء وأهل الخير، بهدف توزيع الزكاة التي يتم تحصيلها من المحسنين على مستحقيها من الأسر المتعففة التي تكفلهم الجمعية ويقدر عددها بـ 6000 أسرة، وتوفير احتياجاتهم المعيشية خلال الشهر الفضيل.

وقال الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن علي بن راشد النعيمي الرئيس التنفيذي للجمعية إن حملة «زكاتك.. بركة حياتك» تحظى باهتمام وإقبال الكثير من رجال المال والأعمال والمؤسسات العامة والخاصة في الدولة، حرصاً منهم على تطبيق الفريضة الشرعية، وإيصالها لمستحقيها من الأسر التي تكفلها الجمعية باعتبارها «حلقة الوصل» بينهم وبين المحتاجين، ولما تحظى به «الإحسان» على ثقة الكثير من الداعمين والمحسنين.

وأضاف أن حملة «زكاتك.. بركة حياتك» تساهم في إعانة الكثير من الأسر لتوفير احتياجاتها الضرورية، إضافة إلى إدخال السرور إلى نفوس المحتاجين، واستمراراً في تقديم المساعدات الإنسانية والمشاركة في الخدمة المجتمعية، بما يتوافق مع الأهداف الاستراتيجية لجمعية الإحسان التي تتوافق مع مبادرات «عام زايد» ورؤية الدولة في المجال الإنساني، وانطلاقاً من مسؤوليتها تجاه ذوي الدخل المحدود، وتقديم العون والمساعدة لجميع الأسر المتعففة والمحتاجة داخل الدولة، وتشمل المساعدات المالية والغذائية، والرعاية الصحية من خلال مجمع الإحسان الطبي.

وأكد الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن علي النعيمي أن شهر رمضان المبارك يعد من أبرز المواسم التي يكثر فيها عمل الخير والإحسان، وذاك عائد لبركات هذا الشهر الفضيل.

Email