5 مبادرات مبتكرة لبلدية عجمان في عام زايد

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت دائرة البلدية والتخطيط في عجمان عن تنظيم عدد من المبادرات ضمن عام زايد، وذلك تماشيا مع المسؤولية المجتمعية للدائرة، إذ شرعت الدائرة في وضع التصورات الخاصة بتنفيذ المبادرات وتكوين لجنة خاصة لمتابعة مبادرات عام زايد وسيتم تنفيذها في غضون الأيام المقبلة.

وقال الدكتور محمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية ورئيس لجنة مبادرات عام زايد لـ (البيان): نعلن بكل فخر واعتزاز بتنفيذ 5 مبادرات ضمن عام العطاء لإبراز الدور الكبير الذي قام به الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان طيب الله ثراه، وغرسه للخير الذي ترعرع وأصبح دولة شامخة يفخر بها كل مواطن وفي ظل قيادة رشيدة تعمل على خطى زايد الخير.

تراث

وذكر بن عمير أن مبادرات عام زايد التي تنفذها الدائرة تأتي من صميم فكر زايد في حب الوطن واهتمامه بالتراث والتاريخ، والبيئة والجهود التي قام بها من أجل نشر المساحات الخضراء ودعمه للزراعة والمزارعين مما جعل الإمارات واحة خضراء، إضافة إلى إبراز اهتمام الشيخ زايد طيب الله ثراه بالإنسان باعتباره الركيزة الأساسية للتنمية والتطوير.

وأشار بن عمير إلى أن هذه المبادرات تهدف إلى تعريف الجيل الحالي بالدور الكبير الذي قام به المغفور له حكيم العرب الشيخ زايد، طيب الله ثراه، وتسخيره للإمكانيات المادية من اجل إسعاد المواطنين ووضع الخطط والبرامج التنمية التي أسفرت عن بناء دولة أضحت ضمن الدول المتقدمة في العالم.

كما أكد اهتمام وحرص دائرة البلدية والتخطيط بالمشاركة في جميع الفعاليات والأنشطة ضمن عام زايد وذلك في إطار المسؤولية المجتمعية للدائرة. كما سيتم تنظيم الفعاليات في جميع أنحاء الإمارة والمناطق التابعة لها والاحتفاء بعام زايد على مدار العام وذلك تأكيدا لأهمية الاحتفاء بعام العطاء.

Email