«أمنية» تحقّق حلم أردني بزيارة مسجد الشيخ زايد

حققت مؤسسة «تحقيق أمنية»، أمنية الشاب الأردني جعفر، 15 عاماً، والذي يُعاني من مرض السرطان، في القدوم إلى دولة الإمارات، وزيارة معالمها السياحية والتراثية التي ذاعت شهرتها في الآفاق، وأصبحت حلماً يراود الجميع، وذلك بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان في العاصمة الأردنية عمّان، حيث تأتي المبادرة وفقاً لاستراتيجية المؤسسة، التي تهدف في عام زايد، إلى تحقيق 100 أمنية في الأردن.

واصطحبت نهى الشوربجي مديرة المشاريع في مؤسسة «تحقيق أمنية»، وبدعم من فريق من المتطوعين الشباب، جعفر وعائلته لزيارة مسجد الشيخ زايد الكبير وضريحه، طيّب الله ثراه، في العاصمة أبوظبي، حيث كان في استقبالهم يوسف العبيدلي مدير عام جامع الشيخ زايد. وتعرّف جعفر إلى جماليات هذا الصرح التراثي الخالد، ورسالته الحضارية الداعية للتعايش والتسامح والانفتاح، من خلال جولة برفقة أحد الاختصاصيين الثقافيين في الجامع.

وفي ختام الزيارة، قام المدير العام بتقليد ضيفه بدبوس شعار «عام زايد»، مع إهدائه نسخة من كتاب «فضاءات من نور»، و«القمر والمئذنة».

وقدم جعفر، الشكر إلى العبيدلي، وشكراً خاصاً إلى مؤسسة «تحقيق أمنية»، والمتطوعين العاملين معها، معرباً عن سعادته البالغة بهذه الرحلة المُثيرة.

كما شكرت شوربجي، جهود العبيدلي وحسن ضيافته، واستقباله الحافل بمعاني كرم الإمارات وقلبها الكبير العامر بحب الجميع.

بدوره، أشاد هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية»، بالمساهمات الإنسانية البارزة لكل من جامع الشيخ زايد الكبير، آي إم جي عالم من المغامرات، برج خليفة وفندق أتلانتس النخلة، وأيديهم البيضاء، التي ساعدت على تحقيق أمنية جعفر.

تعليقات

تعليقات