سباق عام زايد للدراجات في حديقة مشرف الجمعة

مشاركة كبيرة متوقعة في سباق \"عام زايد\" البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحددت الساعة السادسة من صباح يوم الجمعة المقبل، موعداً لانطلاقة سباق عام زايد للدراجات في حديقة مشرف بالخوانيج، والذي ينظمه الاتحاد، برعاية هيئة الصحة بدبي.

وتبلغ مسافة السباق 60 كم، ومن المنتظر أن يشهد مشاركة كبيرة وقياسية من كافة فئات المجتمع من الجنسين، ويكون بمثابة تظاهرة رياضية يشارك فيها الجميع للتعبير عن الحب والوفاء ومكانة زايد الخير والنماء في قلوب أبناء الإمارات وكل من ينتمي ويعيش على أرضها الطيبة والتفاعل بصدق مع المبادرة الكريمة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أن يكون عام 2018 عام زايد.

مشاركة المنتخب

وقرر اتحاد الدراجات مشاركة كافة نجوم المنتخبات يتقدمهم النجم القاري يوسف محمد ميرزا في السباق والتواجد مع نجوم اللعبة في الأندية والهواة المواطنين والأجانب والمحترفين والعديد من نجوم اللعبة في دول مجلس التعاون، الذين أعربوا عن رغبتهم في مشاركة أبناء الإمارات في هذه الاحتفالية.

وأعرب أسامة أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات عن فخر أسرة الدراجات بالمشاركة في هذه المبادرة الطيبة والغالية على قلوب أبناء الإمارات وكل من يعيش على أرضها الطيبة، مشيداً بالإقبال الكبير من جميع فئات المجتمع للمشاركة في السباق.

وأكد أن اتحاد الدراجات سخر كل إمكاناته لكي يحقق السباق كل الأهداف متمنياً أن تشهد الأيام المقبلة زيادة في عدد المشاركين لتحقيق الرقم القياسي لاسيما وأن الاتحاد حرص على مشاركة جميع الفئات من هواة ومحترفين سواء من المواطنين أو الأجانب وفرق الأندية ليكون السباق الأكبر والأهم والأكثر تعبيراً عن الحب الكبير الذي يكنه الجميع لزايد الخير بالإضافة إلى تنظيم سباق خاص لأصحاب الهمم لمسافة 15 كم.

جهود

أشاد أسامة الشعفار بالجهود الملموسة والمقدرة التي تبذلها اللجنة النسائية والتسويق بقيادة نورة الجسمي عضو مجلس الإدارة، خاصة في مجال التسويق، ما أثمر عن مرحلة جديدة من التميز والإبداع والحضور المتواصل مع فئات المجتمع في السباقات.

Email