جمعية الإمارات للتخطيط الاستراتيجي تتبنّى مبادرات نوعية تثري عام زايد

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف الشيخ محمد بن عبد الله المعلا أمين سر جمعية الإمارات للتخطيط الاستراتيجي واستشراف المستقبل، عن مشاريع ومبادرات جديدة تتبناها الجمعية في سياق تفعيل أهدافها وفي إطار المشاركة ضمن فعاليات عام زايد 2018 استجابة لتوجيهات القيادة الرشيدة.

وتتضمن الفعاليات التي تبناها مجلس إدارة الجمعية خلال اجتماعه الأخير الأحد الماضي بدبي برئاسة اللواء الدكتور عبد القدوس العبيدلي القائد العام المساعد لشؤون الريادة والتميز بشرطة دبي، مبادرة المسح الاستطلاعي لقياس مستوى الوعي الاستراتيجي لدى شرائح المجتمع المختلفة بالتعاون مع الجهات المختصة، خاصة ما يرتبط بمدى معرفة الأجندة الوطنية واستراتيجيات التنمية الشاملة.

ومن جانب آخر أقرّ مجلس الإدارة فكرة عقد مذكرة تفاهم لتبادل الخبرات وإثراء النشاط مع مؤسسة الإمارات للطاقة الذرية على أن يجري التوقيع عليها على هامش منتدى «المعرفة من اجل التنمية k4p الذي ستنظمه الجمعية الجمعية خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع الأمم المتحدة.

ووجه الدكتور عبد القدوس العبيدلي رئيس مجلس الإدارة بتنظيم المؤتمر السنوي للتخطيط الاستراتيجي واستشراف المستقبل حسب الجدول الزمني المعتمد على أن تكون مآثر ومنجزات الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان»طيب الله ثراه"، محورا لفعاليات الدورة.

كما وجّه بسرعة الاستجابة لتكليف الجمعية بإعداد خطة استراتيجية لمكتبة محمد بن راشد في دبي وفق أفضل المعايير العالمية.

Email