النصر ثانياً والخليج الدولي ثالثاً

شباب الأهلي دبي يفوز بلقب «عام زايد للكاراتيه»

ت + ت - الحجم الطبيعي

توج فريق شباب الأهلي دبي للكاراتيه بلقب بطولة عام زايد الأولى التي أقامها اتحاد الإمارات للكاراتيه مؤخرا في صالة المزهر بدبي لفردي «الكاتا» و«الكوميتيه» للموسم الجاري لفئات الأشبال والفتيات والرجال والسيدات. وجاء فوز شباب الأهلي دبي باللقب بعدما جمع 7 ميداليات، «5 ذهبيات وفضيتان»، وحل النصر ثانيا برصيد 6 ميداليات، 3 ذهبيات وفضيتان وبرونزية واحدة، وجاء الخليج الدولي ثالثاً بـ 5 ميداليات، 3 ذهبيات وفضيتان.

مشاركة مميزة

وشارك في البطولة 80 لاعبا ولاعبة مثلوا فرق أندية شباب الأهلي والنصر والشارقة واتحاد كلباء والذيد والشارقة لرياضة المرأة وجامعة الإمارات والقيادة العامة لشرطة أبوظبي والإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والخليج الدولي وماي كلوب فيتنس ودراجون سبورت.

حضر مباريات البطولة وتتويج الفائزين، اللواء «م» ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس اتحاد الإمارات للكاراتيه، نائب رئيس الاتحاد الدولي، والمهندس مروان سنكل نائب رئيس اتحاد الإمارات للكاراتيه، وحميد شامس الأمين العام المساعد للاتحاد، ومحمد حربوك ومريم الشامسي عضوا مجلس الإدارة، والخبير محمد عباس المدير التنفيذي للاتحاد، وهشام سري السكرتير الفني للاتحاد.

قوة وإثارة

وتميزت المنافسات بالقوة والإثارة بين اللاعبين واللاعبات من أبناء الدولة للظفر بالميداليات الذهبية لضمان الانضمام للمنتخب الوطني للكاراتيه وسط حضور غفير من الجماهير وأولياء الأمور الذين أشادوا بالمستوى العالي للتنظيم. وأعرب اللواء «م» الرزوقي عن سعادته بنجاح البطولة، لافتا إلى أن الفائزين بالمراكز الأولى من أبناء الدولة سيكونون نواة جديدة لدعم المنتخبات الوطنية في المراحل العمرية المختلفة، مشددا على أن المرحلة المقبلة ستشهد نقلة نوعية في دفع رياضة الكاراتيه للتواجد في جميع أندية الدولة.

الشارقة يحتفل

وفي السياق نفسه احتفت إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة الرياضي، بأبطال بطولة عام زايد للكاراتيه بمقر النادي بالحزانة، بحضور رئيس الإدارة المهندس سليمان الهاجري ونائبه، حميد سبت وعضو الإدارة ومشرف اللعبة حميد شامس، إضافة إلى المدير الفني عادل سلامة وإداري الفريق عبدالله الملا، واللاعب حسن أحمد المتوج بذهبية كاتا الناشئين، ومروان المازمي الحائز ذهبية كاتا رجال، وأمين العوضي الذي نال فضية الفئة ذاتها وفهد هشام المتوج ببرونزية كوميته رجال.

إنجازات متواصلة

الهاجري في مستهل حديثه حمد الله على الإنجازات المتواصلة للألعاب الفردية، منذ بداية الموسم الرياضي في مختلف الألعاب وقال: هذا يدل على العمل الجماعي الذي يسود أروقة النادي، وأحيي تحقيقكم لهذا الإنجاز الغالي الذي يحمل اسم زايد الوالد المؤسس، في عام زايد الذي حمل لنا كل هذه الإنجازات. ووجه الهاجري حديثه للاعبين بأن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، قد وضع رؤية واضحة للألعاب الفردية في الشارقة، لوصولكم إلى مستوى مرموق، لتكونوا خير سفير لدولتنا في المحافل العالمية.

Email