#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

برنامج

300 لاعب في مهرجان زايد الخير في نادي رأس الخيمة

نظمت اللجنة الفنية في نادي رأس الخيمة الرياضي الثقافي مهرجان عام زايد الخير، الذي جمع أكثر من 300 طالب من 10 مدارس حكومية وخاصة في رأس الخيمة، ضمن برنامج واعدين بالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم.

وأثنى الكابتن إبراهيم خميس رئيس اللجنة الفنية في النادي، على تنظيم مهرجان زايد الخير وحرص اتحاد الإمارات للكرة، على تنظيم المهرجانات بشكل دوري لاستقطاب الطلبة الواعدين لكرة القدم، موضحًا أن المهرجان فرصة للاطلاع على المواهب الصغيرة، واستقطابها على أراضي الملاعب منذ حداثة سنها، وتشكيل موهبتها لحين وصولها للاحترافية في كرة القدم، مشيرًا إلى نية اللجنة الفنية تنظيم المهرجان بشكل دوري في المرات المقبلة.

كما أثنى الكابتن على صندوق المواهب الذي أطلقته الهيئة العامة للرياضة لرعاية الموهوبين في المجال الرياضي، مؤكدًا أن النادي يملك طاقات موهوبة حديثة السن، ورعايتها لصقل مواهبها سيدعم الميدان الرياضي.

وأضاف رئيس اللجنة الفنية عن مهرجان زايد الخير أن جميع طاقم اللجنة ومدربي النادي شاركوا في اختبار مهارات الطلبة، إذ تم تقسيمهم لمجموعات على أرض الملعب، ووفرت لهم ألعاب للإحماء، وأخرى لقياس اللياقة البدنية.

تعليقات

تعليقات