تقدير

طرق الشارقة: «زايد الخير» قائد تبوأ مكانة عالمية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد المهندس يوسف صالح السويجي رئيس هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» قائد عربي تبوأ مكانة عالمية في القلوب والعقول وموسوعات التاريخ بعد أن خاط من حبات الرمل تجربة استثنائية وملحمة بناء وتطور أساسها الاستثمار في الإنسان وأرسى دعائم التسامح والسلام والعطاء محليا وإقليميا وعالميا.

وقال السويجي بمناسبة عام زايد 2018: «ونحن نضيء شمعة عام جديد يحمل اسم زايد لن نودع» عام الخير «فزايد والخير وجهان لعملة واحدة ولقب» زايد الخير «لم يأت من فراغ، لكنه جاء تتويجا لرحلة كفاح ونجاح وجهود إنسانية ليس لها حصر.»لذلك فعامنا الجديد هو استكمال لعامنا المنصرم الذي أنجزت فيه الدولة في شتى ربوع الأرض سلسلة من الإنجازات الإنسانية والخيرية التي أشاد بها العالم وجعل الإمارات تحتل المركز الأول في العمل الإنساني والعطاء«.

وأضاف: في عام الأب مؤسس الدولة صاحب الأيادي البيضاء لا بد أن نكمل المسيرة ونعلم أبناءنا ما فعله زايد ووضعه في قمة قائمة العظماء، وأن نعلمهم ما كان يحبه زايد وما كان لا يحبه ونلبي نداء صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة عندما قال: «أيتها الأم.. أيها الأب.. أمسك القلم واجعل أبناءك حولك وسطر.. هذا ما كان يحبه زايد.

 

Email