العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    هيئة الهلال الأحمر توقّع اتفاقية لتمويل صيانة وتأهيل مدرسة في حضرموت

    صورة

    وقّعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أمس اتفاقية تمويل تنفيذ مشروع صيانة وتأهيل مدرسة الكودة بمديرية تريم بوادي حضرموت في إطار الدعم المتواصل من دولة الإمارات لليمن في المجالات كافة.

    دعم

    وأكد رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت عبدالعزيز الجابري خلال مراسم التوقيــع الـتي حضـرها مديــر مدرســة الكــودة بتريم ريس التميــمي وعـدد من الشخصــيات الاجتماعيــة اليمنيــة أن الاتفاقيــة تأتي في إطــار دعــم الهيئــة لقطــاع التعليم ومشاريعه بالمحافظة بصفة خاصة ومشاريع التنمية والبنية التحتية بصفة عامة.

    تجهيزات

    وقال إن الاتفاقية تشمل صيانة وترميم مبنى المدرسة وتزويده بالتجهيزات الداخلية وغيرها من المستلزمات ليكون جاهزاً لاستقبال الطلاب لافتاً إلى أن الهيئة تبحث حاليا عدداً من الدراسات والمشاريع الخاصة بالبنية التحتية وذلك في إطار مواصلة الدعم الإغاثي والإنساني لأهالي وسكان محافظة حضرموت بتوجيهات من القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله».

    امتنان

    من جانبه أشاد مدير مدرسة الكودة بالدعم الكبير الذي تقدمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لمختلف القطاعات الخدمية بالمحافظة ومنها مشاريع البنية التحتية.. وعبر عن تقدير وامتنان المحافظة للدعم المتواصل الذي تقدمه الإمارات وذراعها الإنسانية في اليمن «الهلال الأحمر» في المجالات الخدمية والتنموية والإغاثية وهو ما يعبّر عن عمق علاقات الإخاء والتعاون بين البلدين والشعبين.

    طباعة Email