جمعية الصحفيين توزع «رصيد الخير»

جانب من المشاركين في الفعالية | من المصدر

تماشياً مع روح العطاء خلال الشهر الفضيل، حرصت جمعية الصحفيين بدولة الإمارات على إسعاد أيتام جمعية الفجيرة الخيرية وأسرهم في يوم العمل الإنساني، بدعوتهم إلى مائدة إفطار جماعي بحضور علي بن عباد العبدولي مدير عام جمعية الفجيرة الخيرية وعدد من موظفي الجمعية وإعلاميين من مختلف المؤسسات الإعلامية بالفجيرة. وكان ذلك في فندق سيجي الديار بالفجيرة، حيث جرى خلال الفعالية توزيع بطاقات «رصيد الخير» المقدمة من جمعية الصحفيين على الأطفال من فئة الأيتام للاستعداد لاستقبال العيد بهدايا ومقتنيات وفق اختيارهم وأذواقهم.

مساندة

وأثنى علي العبدولي مدير عام جمعية الفجيرة الخيرية على المبادرة الخيرية لجمعية الصحفيين تجاه الأطفال الأيتام بإمارة الفجيرة، مشيرا أن مثل هذه الفعاليات تسهم في مساندة وخدمة الأيتام من كافة الجوانب لتحقيق الاستقرار النفسي والاجتماعي. فقد اعتلت الفرحة وجوه الأطفال والأهالي الذين عبروا عن امتنانهم وفرحتهم بالدعوة الموجهة لهم لحضور حفل الإفطار الجماعي، وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لإدارة جمعية الصحفيين والقائمين على تنظيم الفعالية.

رعاية

من جانبه، أكد محمد الوسيلة مدير مكتب صحيفة الخليج بالفجيرة وعضو جمعية الصحفيين، أن هذا البرنامج يهدف لرعاية هذه الفئات المختلفة في المجتمع لينالوا نصيبهم من الرعاية الاجتماعية، مؤكداً حرص جمعية الصحفيين على دعم مثل هذه البرامج والأنشطة الخيرية التي تسلط الضوء على هذه الفئة الغالية على قلوبنا بما يكفل دعم وتأييد ومشاركة المجتمع في احتضانهم على الوجه الذي يعزز دمجهم بالحياة العامة، إضافة إلى مساهمة البرنامج في إضفاء جوّ من الألفة والمحبة بين فئات المجتمع في عام الخير وبالذات في يوم العمل الإنساني.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات