نخب مجتمعية في الشارقة: الدعوة تشعل المنافسة في العطاء الإنساني

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

ثمنت نخب مجتمعية في الشارقة دعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، جميع الفئات لإطلاق مبادرات إنسانية لمساعدة المحتاجين.

وقال عبدالله سلطان بن خادم عضو مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية ومديرها التنفيذي إن دعوة سموه تعكس الحرص على متابعة حجم ما تم تحقيقه من إنجازات خيرية لجعل 2017 عاماً للخير في الدولة.

وأشار إلى أن الجمعية أطلقت حملتها الرمضانية للعام الجاري التي تحمل العديد من المكرمات والصدقات للمستحقين والأسر المتعففة وذلك من خلال شراكات ودعم كبير من قبل كافة مؤسسات الدولة بقطاعيها والأفراد المحسنين.

منظومة

وقال محمد بن جرش الرئيس التنفيذي للسعادة في اتحاد كتّاب وأدباء الإمارات إن الدولة تأسست على حب الخير والإنسانية والعطاء والعام الجاري شهد العديد من المبادرات والملتقيات لصناعة الأمل والتنافس في عمل الخير والعطاء والبذل السخي العطاء سواء من من مؤسسات وأفراد وجمعيات ذات نفع عام والكل يعمل وفق منظومة متكاملة.

من جانبها أكدت المحامية أميرة البستكي أن دعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقطاعين العام والخاص بالعمل على تكريس ثقافة الخير في شهر الخير تشكل امتدادا للنهج الإنساني المتأصل في مجتمع الإمارات والذي أرسى دعائمه الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه. وأعلنت ترجمتهم لهذه التوجيهات الكريمة بمبادرة تقديم الاستشارات القانونية بشكل مجاني لأصحاب الهمم والمسنين والنساء الأرامل.

Email