سحور «خريجي جامعة دبي» الخيري 31 الجاري

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقيم رابطة خريجي جامعة دبي بالتعاون مع جمعية دبي الخيرية حفل سحورها الخيري الثالث خلال شهر رمضان المبارك، تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، الذي أعلن عام 2017 عاماً للخير.

وسيقام الحفل في 31 مايو 2017 في فندق سانت ريجس، قاعة أستور، تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، بهدف جمع التبرّعات لصالح الطلبة المتعثرين مادياً والذين يواجهون تحديات مالية تعوق تقدمهم الدراسي والمهني.

ندوة

ويتخلل الحفل ندوة دينيّة يلقيها فضيلة الشيخ وسيم يوسف تحت عنوان «دعم العلم في عام الخير» بحضور المؤسسات المساهمة من الدوائر الحكومية والقطاع الخاص إضافة إلى مجموعة من فاعلي الخير.

وفي هذا الصدد، قال رئيس جامعة دبي الدكتور عيسى البستكي «إن الهدف من هذا الحفل هو جمع تبرعات مالية لصالح طلبة جامعة دبي المتعثّرين مادياً، ومساعدتهم في إكمال مسيرتهم الدراسية ضمن صندوق منح الخريجين وأصدقاء جامعة دبي».

مشاركة

كما دعا بدوره الشركات والمؤسسات وفاعلي الخير للمشاركة في هذا الحدث السنوي والذي قد جمع التبرّعات وأعطى فرص ذهبية لأكثر من 40 طالباً متفوّقاً للاستمرار في تحصليه العلميّ والدّراسي على مدار الـ3 سنوات الماضية، مؤكدا: «عندما يتعلق الأمر بالتعليم، لا يجوز أن ننسى أحداً خلفنا».

بدورها، قالت مديرة شؤون الطلاّب والخرّيجين في الجامعة آمنة المرزاق «إن جامعة دبي يشرّفها أن تستقبل مشاركات وتبرعات أصحاب الخير في شهر الخير وعام الخير، كما إن حضور الخيّرين ومساهمتهم سيزيد رابطة الخريجين عزيمة وقوة لمضاعفة مسيرتها الخيرية الدائمة والتي تندرج تحت المسؤولية المجتمعية لأي رابطة أو جمعية أو مؤسسة».

Email