"تشريعية المجلس الاستشاري" تشيد بجهود "خيرية الشارقة"

أشادت اللجنة التشريعية والقانونية والاقتراحات والطعون والشكوى في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بجهود جمعية الشارقة الخيرية ودورها الإنساني النبيل داخل الدولة وخارجها وما تقدمه من دعم ومساندة لجميع الفئات والأسر والحالات المحتاجة من خلال إيصال مساعدات المحسنين إلى تلك الفئات المتعففة.

جاء ذلك خلال زيارة وفد اللجنة إلى جمعية الشارقة الخيرية وكان في استقبالهم عبدالله سلطان بن خادم عضو مجلس إدارة الجمعية المدير التنفيذي وعبدالله سيف بن هندي مدير إدارة الموارد والخدمات المساندة وعلي الراشدي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام.

ضم الوفد عبدالله دعيفس رئيس اللجنة والأعضاء أيمن عثمان الباروت وخليفة شامس الكعبي وعبدالله مراد ميرزا والدكتور شاهين المازمي.. ومن الأمانة العامة للمجلس عبدالعزيز بن خادم رئيس قسم الجلسات أمين سر اللجنة.

وأشاد عبدالله دعيفس بالدور الخيري الرائد الذى تقوم به جمعية الشارقة الخيرية فى مجال كفالة الأسر الفقيرة والأيتام والاهتمام بالحالات المعوزة وأعمال الإغاثة ونجدة المنكوبين وسد حاجات المعوزين، مثنياً على ما تقوم به الجمعية من أدوار مهمة في خدمة المجتمع من خلال تقديم الدعم للأسرة الفقيرة وتلقي المساعدات وإيصالها لمستحقيها.

تعليقات

تعليقات