«خليفة الإنسانية» تتلقى دعماً من «الإمارات الإسلامي» بمليون درهم

محمد الخوري متسلماً شيك التبرع من عواطف الهرمودي | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

تلقت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تبرعاً مالياً بقيمة مليون درهم من مصرف الإمارات الإسلامي دعماً لبرامجها التنموية والإغاثية، وخصوصاً تلك التي تنفذها المؤسسة في الساحة المحلية، وذلك تنفيذاً لمذكرة التفاهم التي وقعت بين المؤسستين مؤخراً.

ويأتي هذا التبرع من «الإمارات الإسلامي» انسجاماً مع مبادرة «عام الخير» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والتي تعزز فرص نجاح مبادرات القطاع الخاص وتحول برامجه المجتمعية إلى مفهوم متكامل يجمع قيماً إنسانية ومجتمعية وتنفذ من خلال الشراكة والتعاون مع المؤسسات الإنسانية في الدولة لتصل التبرعات والمساعدات إلى المستحقين بأسرع وقت ممكن.

وتسلم محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة الإنسانية شيك التبرع من عواطف عبدالرحيم الهرمودي مدير عام الجودة التشغيلية والعمليات في «الإمارات الإسلامي».

وقال الخوري إن هذه اللفتة الكريمة من مصرف الإمارات الإسلامي جاءت منسجمة مع «عام الخير» وتعد فرصة ممتازة للبناء عليها وزيادة مساحة العمل الإنساني بين القطاعين الحكومي والخاص وكذلك الأفراد.

ومن جانبها قالت عواطف الهرمودي مدير عام العمليات والجودة التشغيلية في مصرف الإمارات الإسلامي: «بصفتنا إحدى المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة فإننا ملتزمون تماماً بدعم مبادرة عام الخير».

مشيرة إلى أن المصرف يهدف إلى التركيز على سلسلة من البرامج والفعاليات المتنوعة بغية تقديم الدعم والمساعدة إلى كافة الفئات في مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بالتماشي مع سياسة المسؤولية الاجتماعية والأعمال الخيرية التي يتبناها المصرف.

الأسر المتعففة

يشمل التعاون دعم مجالات متنوعة تقوم بها المؤسسة من ضمنها مساعدة الأسر المتعففة، بتوفير المواد الغذائية وبعض مستلزمات المنزل، كذلك دعم الأيتام من خلال رعايتهم وتوفير مستلزماتهم الأسرية والمدرسية.

Email