«قوافل زايد الخير» تقدم الرعاية الطبية لـ 4 آلاف مريض في زنجبار

اختتمت «قوافل زايد الخير» مهامها الإنسانية التشخيصية والعلاجية والجراحية والوقائية في زنجبار بعلاج 4 آلاف طفل ومسن بإشراف الفريق الإماراتي التنزاني الطبي التطوعي، وبمبادرة مشتركة من زايد العطاء وجمعية دار البر ومؤسسة بيت الشارقة الخيري والمستشفى السعودي الألماني ومركز الإمارات للتطوع.

وأكد الدكتور عادل الشامري جراح القلب الإماراتي الرئيس التنفيذي لمبادرة زايد العطاء رئيس برنامج الإمارات للتطوع الاجتماعي والتخصصي رئيس أطباء الإمارات إن الوحدة الميدانية للمستشفى استطاعت تقديم التشخيص والعلاج المجاني لما يزيد على 4 آلاف طفل ومسن في إطار خطة للوصول إلى مختلف القرى التنزانية في رسالة حب وعطاء من قلوب الإماراتيين لمرضى القلب. وأوضح أنه تم تشكيل 4 فرق طبية تطوعية الأولى تشخيصية للكشف المبكر عن الأمراض.

ومن جانبه، ثمن سلطان الخيال عضو مجلس أمناء مبادرة زايد العطاء الأمين العام لمؤسسة بيت الشارقة الخيري جهود العاملين في الفريق الإماراتي التنزاني الطبي التطوعي. وأكدت موزة العتيبة عضو مجلس أمناء مبادرة زايد العطاء أن البعثة الطبية لاقت ترحيبا حكوميا وشعبيا في زنجبار نظرا لما قدمته من برامج تشخيصية وعلاجية ووقائية لمختلف فئات المجتمع من الأطفال والمسنين.

تعليقات

تعليقات