«عيادة الخير» في 5 مراكز صحية بالفجيرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتمدت وزارة الصحة ووقاية المجتمع مبادرة «عيادة الخير» في 5 مراكز صحية تابعة لمنطقة الفجيرة الطبية في كل من مستشفى الفجيرة، ومستشفى دبا الفجيرة، ومستشفى مسافي ومراكز الرعاية الصحية الأولية، والطب الوقائي.

وتأتي هذه المبادرة في إطار مسؤولية وزارة الصحة وضمن جهودها لدعم مبادرة «عام الخير»، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتنفيذ مبادرات تعود بالخير على مجتمع الإمارات.

كما تهدف مبادرة «عيادة الخير» إلى تقديم خدمات استشارية مجانية للمتعاملين في إمارة الفجيرة، لمدة عام واحد بالشراكة مع الهلال الأحمر ألإماراتي– فرع الفجيرة وجمعية الفجيرة الخيرية وتعمل ضمن عيادات مسائية تطوعية في 5 مواقع صحية مختلفة لتقديم خدمات الاستشارات الطبية المجانية بنظام المواعيد المسبقة، وذلك من الساعة الخامسة وحتى الثامنة مساءً. في حين تتكفل كل من هيئة الهلال الأحمر وجمعية الفجيرة الخيرية بتكلفة العلاج عند الحاجة لأي إجراءات تشخيصية أو تدخلات طبية. وتضم العيادة 20 تخصصاً طبياً.

Email