أعلنت عن إطلاق مبادرة مليونية العطاء

عهود الرومي: عام الخير نهج إنساني للقيادة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت معالي عهود الرومي وزيرة الدولة للسعادة، أن عام الخير عنوان ملهم ونهج إنساني رسمته القيادة الرشيدة، معلنة معاليها عن إطلاق مبادرة «مليونية العطاء» التي تهدف إلى الوصول إلى مليون عمل معطاء بنهاية العام الجاري، في وطن تأسس على مبادئ الخير والعطاء.

وقالت معاليها في تدوينات عبر حسابها الرسمي في «تويتر»: عام الخير عنوان ملهم ونهج إنساني رسمه قادتنا لنملأ شهوره بالعطاء، ونعزز أيامه بالتعاون والمسؤولية المجتمعية، مضيفه معاليها: «العطاء معد، يسمو بالنفس، ويرتقي بالروح، ويسعد الناس، ويثري قيم التفاؤل والإيجابية في المجتمعات بأثره العميق والمستدام».

وأضافت معاليها: «استلهمنا من هذا العنوان مبادرة مليونية العطاء التي تهدف إلى الوصول إلى مليون عمل معطاء بنهاية عام 2017 في وطن تأسس على مبادئ الخير والعطاء، وللعطاء أشكال مختلفة، مادية ومعنوية، من ابتسامة إلى خدمة، إلى مشاركة وتعاون».

وتابعت معاليها: «أدعو الجميع للمشاركة في مبادرة مليونية العطاء بصورة أو فيديو قصير وإرسالها عبر وسم #مليونية_العطاء، فالعطاء مبتدأ كل خير والتعاون والتعاطف منتهى كل عطاء، فبه تسمو الروح وتتحقق مبادئنا الإنسانية وقيمنا الوطنية».

Email