مؤسسة سعود المعلا الإنسانية تُنفذ «ساعة الخير في عام الخير»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تبنت مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية تنفيذ دليل الخير، الذي يأتي ضمن المبادرات العديدة، والمتنوعة للقاضي الإماراتي عبدالناصر محمد الشحي القاضي بمحكمة الأحوال الشخصية بدار القضاء بأم القيوين، وهو دليل يمكن الموظف والطالب وجميع شرائح المجتمع من المساهمة بعام الخير، من خلال دليل «ساعة الخير في عام الخير».

وتم تصميم دليل الخير على شكل ساعة تشمل تقسيماتها 12 محوراً وقيمة تسهم في تمكن الموظفين والطلبة والأسر من المشاركة والتطوع في عام الخير، بطريقه تشجيعية وتوثيقية وسهلة، وكل محور مطروح مدعوم بكلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وتساعد على العطاء والخير في المجتمع، إضافة إلى ترك المجال لمنفذ الدليل لإضافة 6 محاور أخرى من اختياره.

قيم

وحرصت محاور الدليل الـ12 على تعزيز القيم، التي تدعو لها القيادة الرشيدة شاملة التميز في الاقتراحات والابتكار، وتنمية التسامح وتطوير الأداء المهني والاجتهاد الدراسي، إضافة إلى دعم العمل الخيري والتطوع ومساندة المحتاجين، فضلاً عن دعم التواصل والرعاية الصحية وتقدير الآخرين والقراءة والابتكار.

ابتكار

وقال راشد الحمر مدير مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية، إن الدليل ساعة الخير في عام الخير طريقه مبتكرة، تسهم بشكل كبير في عام الخير وفقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة، والتي أعلنت أن عام 2017 هو عام الخير.

وأضاف أن الدليل يعزز من خلال محاوره الـ 12 على تعزيز محاور عام الخير، التي تركز على ترسيخ المسؤولية المجتمعية والتطوع وخدمة الوطن عند القطاع الخاص، وكل أفراد المجتمع.

Email