شراكة بين جمارك دبي وتعاونية الاتحاد

خلال الإعلان عن الشراكة المجتمعية بين الطرفين | من المصدر

وقعت جمارك دبي مذكرة تفاهم مع «تعاونية الاتحاد»، أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة بدبي، بهدف تعزيز التعاون بينهما في مجال المسؤولية المجتمعية لتحقيق المصالح المشتركة في خدمة المجتمع، وذلك تماشياً مع مبادرة «2017 عام الخير»، التي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، من خلال وضع إطار عمل شامل لتفعيل «عام الخير».

ووقع الاتفاقية من جانب جمارك دبي أحمد عبيد الفلاسي المدير التنفيذي لقطاع الموارد البشرية والمالية والإدارية، ومن «تعاونية الاتحاد»، حارب محمد بن ثاني مدير قطاع العمليات بالإنابة عن الرئيس التنفيذي.

وقال الفلاسي إن هذه المذكرة تعد امتداداً لشراكة استراتيجية وتعاون مستمر بين الجهتين، شملت مذكرات تعاون سابقة وفعاليات مشتركة، هدفت إلى تحقيق المصلحة العامة.

وأضاف بن ثاني، نهدف من توقيع هذه المذكرة لنشر الوعي بين أفراد المجتمع بالأنشطة والمهام الاستراتيجية التي تقوم بها جمارك دبي، التي تسهم في ارتقاء المجتمع ورفعته، مشيراً إلى أن تعاونية الاتحاد تسعى دائماً إلى توفير الدعم المجتمعي بمختلفة أشكاله للجهات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات