«النهضة النسائية» بدبي تطلق مبادرة «مرافئ الخير» لخدمة كبار السن

أطلقت الشيخة أمينة بنت حميد الطاير رئيسة جمعية النهضة النسائية بدبي رئيسة مجلس الإدارة - مبادرة «مرافئ الخير في أرض الخير لأصل الخير» تستهدف كبار السن تحت شعار «وقل ربي ارحمهما كما ربياني صغيراً».

يأتي إطلاق المبادرة انسجاماً مع الخلوة الوطنية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله تفعيلاً لأطر ومنهجيات مسار عام الخير.

وقالت الطاير إن قرار صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بأن يكون 2017 عاماً خالصاً للخير ملأ قلوبنا تفاؤلاً وعزيمة وقوة لأن الخير هو إصلاح البشرية وإسعادها وكانت سعادتنا أيضاً غامرة بقرار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتخصيص خلوة وطنية لتعزيز ودعم وترسيخ قيم الخير في عام الخير.

وأضافت أن الجمعية ارتأت المساهمة في أيقونة الخير بإقامة منتجع ترويحي علاجي ثقافي نفسي اجتماعي متكامل للجذور والأصل قطاعات المسنين بإمارة دبي تحت مسمى مرافئ الخير في أرض الخير لأصل الخير «وقل ربي ارحمهما كما ربياني صغيراً» آملين أن يكون هذا الطرح رافداً من روافد عام الخير.

وأشارت الطاير إلى أن الأبعاد الاستراتيجية لـ«مرافئ الخير في أرض الخير لأصل الخير» تتمثل في مرتكزات عدة منها رؤية الجمعية في أن تكون من رواد التنمية الإنسانية لخدمة المجتمع والأسرة ورسالتها النابعة من قيمنا وتوجهات قيادتنا الرشيدة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات