هيئة تنمية المجتمع توزع ملابس الشتاء على 270 عاملاً

أثناء توزيع الملابس على العمال | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت هيئة تنمية المجتمع في دبي بالتعاون مع بلدية دبي، مبادرة «دفي شتاهم» والتي تهدف إلى بث الدفء في نفوس العمال في إمارة دبي وتعزيز اندماجهم في المجتمع المحلي.

وأقيمت المبادرة في حديقتي زعبيل والخور على مدار يومين، حيث تم توزيع ملابس الشتاء على اكثر من 270 عاملاً، إضافة إلى الهدايا العينية التذكارية.

وتسعى الهيئة من خلال تنظيم هذه المبادرة للعام الثاني على التوالي، إلى تعزيز التلاحم الاجتماعي بين فئات المجتمع ومد جسور التواصل بين مختلف الفئات المجتمعية لا سيما الفئات المجتمعية الأضعف، انطلاقاً من مسؤوليتها عن الارتقاء بحياة كافة أفراد المجتمع.

وأشارت هنا بكار الحارثي، مدير إدارة التلاحم الاجتماعي بهيئة تنمية المجتمع إلى أهمية استثمار جميع مواسم السنة لتنمية مشاعر التآخي والمحبة، لافتة إلى أن الهيئة تحرص على تقديم يد العون للفئات المجتمعية الأضعف وإشعارهم بأهميتهم كجزء لا يتجزأ من المجتمع الإماراتي.

وقالت الحارثي: «جاء انطلاق المبادرة من قلوب موظفي الهيئة لتدفئ قلوب شرائح مجتمعية بحاجة للمساندة والدعم. وتحمل هذه المبادرة أهمية معنوية كبيرة للعمال، حيث تشعرهم بالاهتمام والمحبة التي هم بأمس الحاجة لها وهم بعيدون عن أوطانهم وأهلهم».

وأضافت: «ساهم المتطوعون في برنامج دبي للتطوع بشكل كبير في إنجاح مبادرة دفي شتاهم، وهو ما يؤكد على أهمية مشاركة جميع أفراد المجتمع في تعزيز التلاحم الاجتماعي، وعلى ضرورة مبادرة كل شخص للتطوع بما يستطيع لمؤازرة الآخرين وخدمة المجتمع».

وترتكز مبادرة دفي شتاهم على محور رئيس هو كسر وحدة بعض الفئات المجتمعية البعيدة عن أسرها وإشعارهم بأهميتهم في المجتمع حيث يسهم الدعم النفسي والمعنوي الذي توفره المبادرة المقدمة من موظفي هيئة تنمية المجتمع بإدخال السعادة في قلوب العمال وإشعارهم بأنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع.

Email