عطاء وإبداع

سمية الكثيري..أبشر يا وطن

ت + ت - الحجم الطبيعي

أدركت المعنى الحقيقي للتطوع ومعنى العمل الخيري والإنساني، ولم تتردد مطلقاً في تقديم يد العون لمن يحتاج.. الشابة الإماراتية سمية مبارك الكثيري خريجة كلية التقنية العليا، تخصص إدارة المكاتب، مؤسس ورئيس فريق «أبشر» الإماراتي للتنظيم التطوعي، على يقين دائم بأن هذا الوطن المعطاء يفرض علينا رد الجميل بكل حب.

من هذا المنطلق أسست الكثيري عام 2013 الفريق التطوعي، الذي يضم اليوم ألف متطوع ومتطوعة اجتمعوا على حب الإمارات.

الكثيري، حاصلة على شهادة أساسيات العمل التطوعي، وغيرها من الشهادات التطوعية من عدة جهات كتكاتف وغيرها الكثير، أوضحت أنها أسست الفريق التطوعي ليعمل على خدمة المجتمع بشكل كامل.

وكثيرة هي الأنشطة والفعاليات والمبادرات المجتمعية التي شارك فيها الفريق، فمنذ تأسيسه إلى اليوم تطوع في تنظيم 1500 فعالية، الأمر الذي يؤكد حبهم للخير والعمل الإنساني عموماً.

وأضافت: من أبرز الفعاليات التي شاركنا في تنظيمها المؤتمر الدولي الثاني لرياضة المرأة، كما شارك الفريق في العاصمة أبوظبي في تنظيم العديد من الفعاليات مثل أولمبياد الروبوت العالمي، وبطولة «أم الإمارات» للأندية العربية الثانية لكرة اليد سيدات، وفعالية أفضل رجل إطفاء، وغيرها الكثير. وأشارت الكثيري إلى أن فريقها يواجه بعض التحديات إلا أنهم بالإرادة والإصرار يتغلبون على كل شيء.

وأكدت قائلة: باقات طموحاتنا وآمالنا وحتى أحلامنا كثيرة لخدمة المجتمع والدولة، وسنكمل مسيرة العطاء التي ستسمح لنا بترك بصمة في الميدان الإنساني. وسنسعى إلى كسر رقم 1500 فعالية بالمزيد من الفعاليات والمبادرات الوطنية لا سيما في عام الخير.

Email