بعد تويتر وفيسبوك.. يوتيوب يزيل مقطع فيديو لترامب ويحظره من نشر مقاطع جديدة

قال موقع يوتيوب يوم الثلاثاء إنه أزال محتوى فيديو نشره حديثًا الرئيس السابق دونالد ترامب لانتهاكه سياساته ضد التحريض على العنف. بالإضافة إلى ذلك، قام بـ "مخالفة" الحساب ، مما يعني أن الرئيس لا يمكنه تحميل مقاطع فيديو جديدة أو بث مباشر على الحساب لمدة لا تقل عن 7 أيام.

جاء ذلك بعد أن علق تويتر حساب ترامب بشكل دائم وفرض عليه  فيسبوك حظرًا لمدة أسبوعين. وقال موقع يوتيوب في بيان لموقع أكسيوس: "بعد مراجعة متأنية ، وفي ضوء المخاوف بشأن احتمال استمرار العنف ، أزلنا المحتوى الجديد الذي تم تحميله على قناة دونالد جي ترامب وأصدرنا إنذارًا لانتهاك سياساتنا الخاصة بالتحريض على العنف". "نتيجة لذلك ، وفقًا لنظام الإنذارات طويل الأمد لدينا ، تُمنع القناة الآن من تحميل مقاطع فيديو جديدة أو بث مباشر لمدة سبعة أيام على الأقل - يمكن تمديدها ."  وعلق يوتيوب أيضًا التعليقات في قناة ترامب ، مشيرًا إلى أن المحتوى يحرض على العنف. 

 

وصوت أغلبية أعضاء مجلس النواب الأمريكى، اليوم لحث بنس على تفعيل التعديل 25 من الدستور الأمريكي لإزاحة ترامب عن السلطة.

وبدأ مجلس النواب الأمريكي التصويت على إجراء يدعو بنس لتفعيل التعديل 25 من الدستور الأمريكي لإزاحة ترامب من منصبه، وأعلنت لجنة بمجلس النواب الأمريكى إقرارها قواعد النقاش للمساءلة الثانية للرئيس دونالد ترامب.

وقال مايك بنس نائب الرئيس الأمريكى في رسالة إلى رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسى إنه يعارض اللجوء إلى التعديل الخامس والعشرين لعزل الرئيس دونالد ترامب من منصبه.

وقال بنس "لا أعتقد أن مثل هذا الإجراء يصب في مصلحة أمتنا أو يتفق مع دستورنا".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات