رئيس جمهورية القمر يشكر الإمارات على دعمها بلاده لمواجهة جائحة كوفيد19

أعرب فخامة عثمان غزالي رئيس جمهورية القمر المتحدة عن شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة على الدعم والمساعدات الطبية الجديدة لمكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد التي وصلت أمس إلى بلاده.. مؤكدا أن ذلك يأتي في إطار العلاقات المتينة والطيبة التي تربط البلدين الشقيقين.

جاء ذلك خلال استقبال فخامته اليوم في قصر بيت السلام سعادة سعيد محمد سعيد مرشد المقبالي سفير الدولة لدى جمهورية القمر المتحدة، حيث حمله رسالة شكر وتقدير إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على هذا الدعم المقدم لجمهورية القمر المتحدة.

من جانبه نقل سعادة سفير الدولة لفخامة الرئيس عثمان غزالي تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" و صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.. معربا عن تقديره وامتنانه لمستوى العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.

وأعرب سعادة سفير الدولة لفخامة الرئيس عثمان غزالي عن شكره وتقديره على الدعم وتسهيل دور السفارة للقيام بمهامها على النحو الأفضل في تقوية العلاقات بين البلدين على كافة الأصعدة.

طباعة Email